الوداد يخطف جبران من الرجاء

حسم سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد البيضاوي، مسلسل مفاوضاته مع أحمد شليظة وكيل يحيى جبران لاعب دبا الفجيرة، بعدما كان قريبا أول أمس الاثنين من الانتقال للرجاء.
وسيتم التوقيع الرسمي بين الطرفين خلال الساعات القادمة، حيث ستمتد العقد إلى 3 سنوات ونصف، سيتحصل فيها الدولي المغربي على 350 مليون سنويا، إضافة إلى الراتب الشهري ومنح المباريات.
وسيتحصل اللاعب المذكور على مبلغ مليار و50 مليون سنتيم، مع راتب شهري يصل لـ 29 مليون سنتيم، علاوة على تمكين فريقه دبا الفجيرة الإماراتي من مبلغ 100 مليون سنتيم.
وكان يحيى جبران قد تعاقد مع دبا الفجيرة الإماراتي بداية من الموسم الحالي، قادما من حسنية أكادير، قبل أن يختار الوداد البيضاوي للعودة إلى البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب.
وبات الدولي المتوج بدورة الشأن 2018 رفقة المنتخب المحلي، في ظل رغبة الفجيرة في التعاقد مع لاعبين أجانب، يقدمون الإضافة في النصف الثاني من الدوري الإماراتي.
وبهذا، بصم النادي الأحمر على أولى تعاقداته في فترة الانتقالات الشتوية، بعدما فاوض مجموعة من اللاعبين دون التوقيع لهم، الشيء الذي جعل العديد من الجماهير عن عدم إبرام المكتب المسير صفقات جديدة.
وتشير بعض المصادر، إلى كون فريق الوداد يخضع العديد من اللاعبين الأفارقة ضمنهم لاعب صربي، إذ سيشرف نويل توسي على اختيار الأنسب للوداد، مع اقتراب نهاية مرحلة الميركاتو الشتوي.
جدير بالذكر، أن الوداد البيضاوي ملتزم هذا الموسم بالمنافسة على واجهتي البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب ودوري أبطال إفريقيا.

> عادل غرباوي

Related posts

Top