الوداد يدون أول فوز بدور مجموعات عصبة الأبطال

تمكن فريق الوداد البيضاوي من تحقيق نتيجة الفوز، على مضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي بهدف للاشيء، في اللقاء الذي جمعهم، أول أمس الثلاثاء، على أرضية ملعب 11 نونبر بلواندا، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ضمن دور المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية.
وسجل هدف فريق الوداد اللاعب أيوب الكعبي في الدقيقة 71، الشيء الذي جعله يدون أول انتصار له في دور المجموعات، في انتظار المواجهة التي سيخوضها، الأحد القادم، أمام كايزر شيفز الجنوب إفريقي بمدينة واغادوغو البوركينابية.
إلى ذلك، كشف أنيس شاكو طبيب فريق الوداد البيضاوي، أن طبيعة الإصابة التي تعرض لها الحارس رضا التكناوتي خلال مواجهة بترو أتلتيكو الأنغولي، ليست بالقوية بعد التشخيص الذي خضع له بعد نهاية المباراة.
وقال شاكو في تصريحات صحفية خص بها “راديو مارس”، “أريد التوضيح أن التكناوتي تعرض لإصابة خطيرة، ومن شدة قوتها فقد شعر بالغثيان.. كنا مجبرين لتغييره لتفادي حدوث مضاعفات وتأثير سلبي”.
واعتبر طبيب الوداد، أن التكناوتي لم يستعد توازنه إلا بعد 10 دقائق، موضحا أن حالته جيدة من خلال الكشف الأولي الذي خضع له بين الشوطين وبعد نهاية المباراة.
وختم شاكو حديثه قائلا، “من الصعب حاليا أن يتم تأكيد مدى جاهزيته وحضوره في المباراة المقبلة أمام كايزر شيفز الجنوب إفريقي، لكن الإصابة على العموم ليست مقلقة”.
جدير بالذكر، أن الوداد سافر أمس الأربعاء عبر طائرة خاصة إلى بوركينافاسو لبدء التحضيرات، قبل خوض مباراة أولى جولات العصبة أمام كايزر شيفز.

> عادل غرباوي

Related posts

Top