الوداد يرافق الرجاء لدور مجموعات دوري الأبطال

ضمن فريق الوداد البيضاوي مكانا في دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا موسم 2019-2020، بعدما فاز بأربعة أهداف لواحد، أول أمس الأحد، على ضيفه إف سي نواذيبو الموريتاني، لحساب إياب الدور الثاني من ذات المسابقة القارية.
وتناوب على تسجيل رباعية الفريق الأحمر كل من المدافع محمد الناهيري عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 13، والجناح الأيسر إسماعيل الحداد في الدقيقة 24، ولاعب الوسط أيمن الحسوني في الدقيقة 25، والمهاجم الأوسط أيوب الكعبي في الدقيقة 37.
وسيتعرف كل من الرجاء والوداد البيضاويين، في التاسع من شهر أكتوبر الجاري على منافسيهم بدور مجموعات عصبة الأبطال، في القرعة التي ستجرى بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بالقاهرة، ابتداء من الساعة الخامسة عصرا.
وتبقى إمكانية وقوع ممثلي العاصمة الاقتصادية في مجموعة واحدة واردة، في ظل تواجد الرجاء في التصنيف الثالث رفقة أندية زيسكو يونايتد الزامبي، وفيتا كلوب الكونغولي، والهلال السوداني، بينما، ينضاف الوداد إلى كل من مازيمبي الكونغولي، والأهلي المصري والترجي التونسي، في التصنيف الأول.
إلى ذلك، أكد زوران مونولوفيتش، مدرب فريق الوداد، أن التأهل قد حسم خلال الشوط الأول، بعدما تمكنت المجموعة من تسجيل أربعة أهداف.
وأضاف مانولوفيتش في تصريحات صحفية فوق أرضية الملعب، أن الشوط الثاني شهد قيام الفريق الخصم بالهجمات، في وقت قام فيه الوداد بالاعتماد على الهجمات المرتدة.
وختم المدرب الصربي حديثه قائلا، “سنحاول إكمال مسار دوري أبطال إفريقيا والوصول إلى المباراة النهائية، دون نسيان مبارتنا الهامة أمام المريخ السوداني، الخميس القادم”.

عادل غرباوي

تصوير: عقيل مكاو

Related posts

Top