الوداد يرفض رحيل الحداد والكرتي وأوناجم..

أكد مصدر خاص مقرب لمكتب الوداد الرياضي لكرة القدم، أن الأخير لن يستغني عن ركائز الفريق في المرحلة المقبلة، وهم إسماعيل الحداد، محمد أوناجم، ووليد الكرتي.
وأضاف المصدر في حديثه، أن كل ما راج مؤخرا من إشاعات، حول إمكانية رحيل كل من اللاعبين الثلاثة، للاحتراف خارج أرض الوطن، لا أساس لها من الصحة، مشيرا إلى أن الوداد، ورئيسه سعيد الناصيري، لن يمكنه الإقدام على هذه الخطوة، ببيع لاعبين مهمين في تشكيلة الفريق الأحمر، الذي يخوض تجربة قارية، هدفها الدفاع عن لقب عصبة الأبطال الإفريقية لهذا الموسم.
وقام الحداد، يوم الأربعاء الماضي، بتحية جماهير الوداد الرياضي العريضة، وكأنه يودعها عند نهاية مباراة الوداد وآيس توغو بورت، مما فهم منه البعض، قرب انتقال اللاعب إلى فريق آخر خارج المغرب.
وراجت أخبار كثيرة في الآونة الأخيرة، عن تلقي الوداد الرياضي لعرض من فرنسا، بخصوص اللاعب أوناجم، العائد من الإصابة خلال مرحلة إياب البطولة الاحترافية الوطنية.
من جهة أخرى، قرر الوداد الرياضي بإيعاز من مدرب الفريق التونسي فوزي البنزرتي، التخلي عن 10 لاعبين دفعة واحدة خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقرر أن تنطلق في 10 من يوليوز المقبل.
وقرر البنزرتي التخلي عن اللاعبين نظرا لتراجع مستواهم ولعدم قدرتهم على فرض مكانتهم ضمن المجموعة الودادية، رغم الفرص الكثيرة التي أعطيت لبعضهم للدفاع عن ألوان الفريق الأحمر.
وستضم لائحة مغادري الفريق الأحمر كل من بالأرجنتيني أليخاندرو كينتانا والنيجيري شيسوم شيكاتارا والمهدي قرناص وفهد أكتاو ومحمد أولاد وكريم آيت فانا والبوركينابي محمد واتارا والإيفواري نيكيس داهو وعصام الشويخ المعار لاتحاد وجدة ومحسن مهتدي.
وكان البنزرتي فد منح الفرصة لشيكيتارا ليكون رأس حربة وهداف الفريق، غير أن الأخير لم يقدم مستوى يشفع له بالاستمرار في اللعب أساسي قبل أن يقرر التخلي عنه بصفة نهائية.
وكشف مصدر مسؤول أن البنزرتي غير مقتنع بمؤهلات اللاعبين الذين وضعهم بلائحة الانتقالات والذين سيغادرون الفريق في الصيف الحالي، لفسح المجال أمام الفريق لانتداب لاعبين جدد للدفاع عن لقب دوري أبطال إفريقيا، بعد إخفاقه في الحفاظ على لقب البطولة الاحترافية الذي عاد لاتحاد طنجة.
ويسعى الوداد إلى إبعاد اللاعبين العشرة لفسح المجال لضم لاعبين آخرين تكون لديهم القدرة على منح الإضافة للفريق الأحمر، الذي ينافس على لقب دوري عصبة الأبطال، وسيدخل غمار منافسات البطولة العربية للأندية بداية من غشت المقبل، إلى جانب الرجاء الرياضي والفتح الرباطي.

Related posts

Top