الوداد يريد تعويض بنشرقي بنجوم البطولة الاحترافية

انطلق فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، في رحلة البحث عن اللاعبين النجوم بالبطولة الاحترافية الذين سيعوضون رحيل عدد من لاعبي الفريق، أبرزهم أشرف بنشرقي، الذي أجل رحيله عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، صوب الهلال السعودي.
وذكر مصدر مقرب من الفريق الأحمر، أن الوداد حدد مجموعة من النجوم المحليين، الذين تألقو هذا الموسم، رفقة أنديتهم في البطولة الاحترافية، وذلك من أجل تعزيز صفوف الفريق، في مختلف الخطوط، خاصة وأنه سينافس الموسم الحالي، على العديد من الواجهات القارية والوطنية.
ويعتبر اللاعب بديع أووك، نجم فريق حسنية أكادير، هو أول لاعب، قدم له النادي الأحمر عرضا رسميا، من أجل جلبه للفريق، شهر يناير الجاري، غير أن إدار الفريق السوسي رفضت مناقشة العرض بتاتا، لأنها تراهن على اللاعب المذكور من أجل مواصلة المنافسة على بطولة هذا الموسم.
وإلى جانب نجم فريق حسنية أكادير، فإن النادي الأحمر يوجه اهتمامه أيضا، لصانع ألعاب فريق اتحاد طنجة، أحمد حمودان، والذي يتواجد حاليا، مع المنتخب الوطني المحلي، وذلك بعد تألقه الكبير رفقة الفريق الطنجي، في المواسم الماضية، وينتظر أن يقدم الفريق الأحمر عرضا رسميا لاتحاد طنجة من أجل جلب حمودان.
وكان لاعب فريق اتحاد طنجة، نفى الأخبار المتداولة حول انتقاله إلى الوداد في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وقال حمودان، في تدوينة نشرها على صفحته في الفايس بوك: “لن أنتقل لأي نادي مغربي لأنني طموحاتي أكبر من ذلك، وذلك من خلال الانتقال إلى أوروبا”.
وفي خط الهجوم دائما، يطمح الوداد إلى تعويض الرحيل المرتقب لبنشرقي، بمهاجم من مستوى عال، لذلك فإن إدارة النادي تخطط فعلا، لخطف مهاجم الدفاع الحسني الجديدي، حميد أحداد، الذي سطع هو الآخر، نجمه مع الفريق، غير أن المطالَب المالية الكبيرة للفريق الدكالي، قد تحول دون تمكن الوداد من الاستفادة من خدمات اللاعب.
تبقى الإشارة إلى أن الفريق الجديدي رفض التخلي عن المهاجم أحداد على الأقل إلى نهاية الموسم، لحاجة الفريق حاليا إلى خدماته، حيث يراهن عليه لقيادة فرسان دكالة نحو تحقيق أفضل النتائج في منافسات البطولة الوطنية وعصلة الأبطال الإفريقية.
لاعب آخر، يطمح الفريق الأحمر إلى جلبه لصفوف الفريق، هو المهدي برحمة، لاعب فريق الجيش الملكي، والذي يتواجد هو الآخر، في التشكيل الأساسي للمنتخب المحلي، وذلك بعد أن فرض نفسه، في الفترة الأخيرة، نجما للنادي العسكري، ويعتبر من أجود لاعبي البطولة الاحترافية.

Related posts

Top