الوداد يسافر لبريتوريا ويوقع للاعب الطاس

سافرت بعثة فريق الوداد البيضاوي، ليلة أمس الأربعاء، في رحلة ستدوم قرابة الـ 20 ساعة، من مطار محمد الخامس الدولي بضواحي مدينة الدار البيضاء إلى مطار بريتوريا ووندربوم بعاصمة جنوب إفريقيا.
وسيخوض النادي الأحمر بقيادة المدرب التونسي فوزي البنزرتي حصتين تدريبيتين، أولى مخصصة لإزالة عياء طول الرحلة، وثانية للتركيز على الجانب البدني والتكتيكي التي تسبق المباراة أمام ماميلودي صان داونز.
وستجرى مباراة الجولة الثانية من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية يوم السبت القادم، ابتداء من الساعة الثامنة ليلا، على أرضية ملعب لوكاس ماستر بيس موريب.
وكان أصدقاء العميد إبراهيم النقاش، قد تمكنوا من الفوز في أولى الجولات أمام أسيك ميموزا الأسبوع الماضي (5-2)، بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، في ظل إغلاق “دونور” للإصلاحات.
وفي سياق آخر، قدم فريق الوداد البيضاوي، أول أمس الثلاثاء، حمزة ساطيح، اللاعب السابق للاتحاد البيضاوي، قبل يوم واحد من انتهاء سوق الانتقالات الشتوية.
ويمتد العقد الموقع بين الطرفين إلى أربعة مواسم ونصف، على أن يكمل نصف الموسم الجاري رفقة شباب المحمدية الذي يشرف على تدريبه الإطار الوطني رشيد روكي.
وجاء التعاقد مع ساطيح بتشاور مع لحسن أبرامي المدرب السابق للإتحاد الرياضي لأمل تيزنيت، مؤكدا، أن اللاعب يتوفر على إمكانيات جيدة، وسيعطي الإضافة المرجوة للنادي الأحمر.
وينضاف اللاعب المذكور إلى يحيى جبران الذي وقع على عقد يمتد لثلاثة مواسم ونصف، قادما من دبا الفجيرة الإماراتي، في تجربة يمكن اعتبارها غير ناجحة.
وارتباطا بالانتقالات الشتوية، بات حميد أحداد قريبا من التوقيع بشكل رسمي مع حميد أحداد، لاعب الزمالك المصري، بغية الاستفادة من خدماته، في ظل المشاركة على واجهتي البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب ودوري أبطال إفريقيا.
وقد زادت تدوينة لاعب الدفاع الحسني الجديدي سابقا بـ”إنستغرام” من تأكيد رحيله عن الفريق المصري، حيث شكر جماهير النادي الأبيض على كل الدعم والسند الذي قدموه له طلية فترة تواجده القصيرة بالزمالك.
وكان أحداد قد نفى في تدوينة سابقة، عن الأخبار التي راجت عن نية التعاقد مع الوداد البيضاوي، إضافة إلى تأكيد نجل مرتضى منصور رئيس الزمالك المصري عن عدم بيع لاعبه في فترة الميركاتو الشتوي.

> عادل غرباوي

Related posts

Top