الوداد يسترجع السعيدي وتيغزوي أمام وجدة

تعززت صفوف فريق الوداد البيضاوي في مواجهة مولودية وجدة يومه الخميس (15.00)، بعودة اللاعب صلاح الدين السعيدي، بسبب الإصابة التي غيبته خلال المباريات الأخيرة، إضافة إلى أمين تيغزوي، بعد أن غاب عن المباراتين السابقتين بسبب اختيارات المدرب التونسي فوزي البنزرتي.
وسيغيب كل من بديع أووك والنيجيري غابرييل أوكتشيكو، عن هذه المواجهة، فيما يغيب محمد الناهيري، بسبب تلقيه 4 بطاقات صفراء، وويليام جيبور بفعل اختيارات المدرب.
وسيعمل الوداد على مواصلة صدارة ترتيب البطولة الاحترافية، في حين، سيحاول مولودية وجدة فرملة سلسلة الانتصارات الأخيرة التي حققها أصدقاء العميد إبراهيم النقاش، خلال النصف الثاني من البطولة.
ومن جانبه، استقر فريقي مولودية وجدة على اسم الملعب البلدي بوجدة، من أجل إقامة مباراة الجولة الـ 20 من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب، أمام الوداد البيضاوي.
وكانت كل الترشيحات تصب في إجراء المباراة بالملعب الشرفي، قبل أن يتم اختيار الملعب البلدي بوجدة رغم صغره، لا سيما وأن المباراة ستجرى بدون جمهور، تطبيقا للعقوبة التي صدرت في حق الفريق الوجدي بسبب شغب جمهوره.
وسيضطر النادي الوجدي لاستقبال مبارياته بالملعب البلدي، في ظل الإصلاحات التي يخضع لها الملعب الشرفي، المخرب من طرف الجماهير البركانية، إضافة إلى إكمال كل الأشغال المتواجدة بالقرب منه.
وفرضت عقوبة خوض 5 مباريات بدون جمهور “ويكلو”، إجراء ما تبقى من مباريات بالبطولة الاحترافية لاتصالات المغرب، بالملعب البلدي بوجدة.

بيان اليوم

عدسة: عقيل مكاو

Related posts

Top