الوداد يستقبل الفتح لمواصلة الصدارة

يخوض فريق الوداد البيضاوي، يومه الاثنين، ابتداء من الساعة الخامسة مساء، مباراة الدورة الـ 15 من البطولة الاحترافية، أمام الفتح الرباطي، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.
وسيعمل النادي الأحمر بقيادة المدرب الفرنسي سيباستيان دوسابر على تدوين نتيجة الانتصار في آخر مواجهات ذهاب البطولة “برو”، وتوسيع فارق النقاط عن نهضة بركان أقرب المطادرين.
وسيعتمد دوسابر على لاعبيه الأساسيين الذين خاضوا أغلب مباريات الموسم الحالي بين البطولة المحلية ودوري أبطال إفريقيا، في وقت سيحاول الفتح الرباطي العودة بنتيجة إيجابية من ملعب “دونور”.
وتمكن الفتح الرباطي من الفوز في آخر مواجهة له بمدينة الدار البيضاء، بعدما انتصر على الرجاء البيضاوي في عهد المدرب السابق وليد الركراكي الذي انتقل للإشراف على الدحيل القطري.
إلى ذلك، يستقبل فريق نهضة بركان، يومه الاثنين، انطلاقا من الساعة السابعة مساء، ضيفه أولمبيك أسفي، وعينه على الاقتراب من الوداد البيضاوي المتصدر.
وينتظر النادي البرتقالي هدية من الفتح الرباطي، إذ أن هزيمة النادي الأحمر ستجعل أبناء المدرب طارق السكتيوي يحتلون صدارة البطولة الاحترافية مناصفة مع أصدقاء العميد إبراهيم النقاش.
ويبصم نهضة بركان هذا الموسم على مستويات متميزة، إذ تمكن من بلوغ النقطة الـ 29 في مساره بالبطولة الاحترافية، علاوة على وصوله إلى دور ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي للمرة الثالثة تواليا.
جدير بالذكر، أن الرجاء يواجه، الأربعاء القادم (17.00)، مضيفه الجيش الملكي، لحساب آخر جولات ذهاب البطولة، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط

عادل غرباوي

Related posts

Top