الوداد يستقبل الماط بالبطولة

يستقبل فريق الوداد البيضاوي، يومه الاثنين، ابتداء من الساعة الثالثة زوالا، ضيفه المغرب التطواني، في المباراة التي ستجرى على أرضية ملعب الأب جيكو، لحساب الجولة الـ 21 من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب.
وسيسعى النادي الأحمر إلى مواصلة تصدره الترتيب العام، إذ يتوجب عليه تدوين الفوز خلال المباريات الأربعة القادمة، من أجل التتويج بشكل رسمي بدرع البطولة الاحترافية.
وسيحاول الوداد بقيادة مدربه فوزي البنزرتي، إلى إغراق فريق المغرب التطواني، المتعادل الدورتين الماضيتين أمام كل من اتحاد طنجة وأولمبيك آسفي.
ويتوجب على الماط بمدربه الجديد طارق السكتيوي تدوين نتيجة إيجابية أمام المتصدر، بالرغم من أن المهمة تبقى صعبة، بين فريق باحث عن لقب البطولة وآخر يريد ضمان مكان بقسم الصفوة قبل نهاية المنافسات.
ومنذ عودة فوزي البنزرتي إلى البطولة الاحترافية، قام بتصحيح مسار الوداد على مستوى البطولة وكذا دوري أبطال إفريقيا، بعدما مر من مرحلة نتائج سلبية.
ومن جانبه، قال سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد البيضاوي، “سنتوج بدرع البطولة حين تؤكد الأرقام ذلك..هدفنا هذا الموسم هو لقبا الدوري لبلوغ النجمة الثانية ودوري الأبطال الثالث في تاريخنا.. ونحن حاليا نتحلى بالهدوء ونتعامل مع كل مباراة بالاحترام اللازم”.
وأضاف الناصيري في تصريحات صحفية، “سواء توجنا في الديربي أو قبل الديربي فالفرحة واحدة.. لكننا نعد أنصارنا هذا الموسم أن الاحتفال سيكون تاريخيا وغير مسبوق بالمرة ببلوغ اللقب رقم 20 لنضع ثاني نجمة.. ونؤكد أننا بالفعل أسياد الكرة المغربية”.

عادل غرباوي

 عدسة : مكاو عقيل

Related posts

Top