الوداد يستقبل تواركة لتوسيع الفارق في صدارة البطولة “برو”

يطمح فريق الوداد الرياضي الذي يستضيف فريق إتحاد تواركة، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الدورة الثامنة من البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي”، إلى تأكيد صدارته لترتيب البطولة وتوسيع الفارق مع مطارده المباشر الجيش الملكي.

وتحذو نادي “القلعة الحمراء” متصدر الترتيب بـ 17 نقطة وبفارق نقطتين عن الجيش الملكي (15 نقطة)، رغبة كبيرة في عدم إهدار فرصة الانفراد بالصدارة بشكل مريح على الرغم من مواجهته للفريق التوركي الذي يحتل المركز الثالث (13 نقطة)، والمنتشي بأدائه المتميز خلال الدورات الأخيرة، ولعل أبرزها فوزه على أولمبيك أسفي، بهدفين دون رد برسم الدورة السابعة.

وسيواجه فريق حسنية أكادير الذي مني بهزيمة قاسية أمام الجيش الملكي (1-2)، في مباراة افتتاح الدورة بعد غد الجمعة، نادي شباب المحمدية الذي يخوض هذه المباراة وعينه على تأكيد نتائجه الايجابية وخاصة فوزه الأخير على ضيفه المغرب التطواني (4-3) في لقاء مثير شهد تسجيل 7 أهداف.

ومن جانبه، يستقبل فريق القرش المسفيوي، الذي توقف توهجه مؤخرا ومني بهزيمة في الدورة الأخيرة، نادي الدفاع الحسني الجديدي الذي لم يغتنم فرصة استقباله نادي الشباب الرياضي السالمي في لقاء انتهى بلا غالب ولا مغلوب.

ومن شأن نتيجة التعادل التي عاد بها الفريق السالمي من الجديدة أن تشكل حافزا معنويا له خلال المباراة التي ستجمعه يوم السبت المقبل بالرجاء الرياضي الذي استطاع تحقيق الفوز في الدورة السابقة على فريق الفتح الرياضي بهدف للاشيء.

كما يستقبل نادي المغرب الفاسي، الذي عاد بفوز ثمين من قلب الملعب الكبير بطنجة (3-2)، فريق مولودية وجدة الذي مني بهزيمة في عقر داره أمام الوداد الرياضي بهدف نظيف والساعي إلى تصحيح مساره وتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة القوية.

وفي مباراة تعد بالندية على مستوى أسفل الترتيب، يستضيف نادي أولمبيك خريبكة الذي انهزم أمام ضيفه نهضة بركان (0-1)، يوم الأحد القادم فريق إتحاد طنجة الذي لم يذق طعم الانتصار ويحتل المركز الأخير بعد 7 دورات من البطولة .

وستعرف الدورة الثامنة تأجيل مباراتي الفتح الرياضي ضد نهضة بركان ، والمغرب التطواني مع الجيش الملكي بسبب التزامات ممثلي كرة القدم المغربية في منافسات كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم.

  • برنامج الدورة:
  • يومه الجمعة:

    حسنية أكادير………….شباب المحمدية (18.15)
    أولمبيك آسفي………..د. الحسني الجديدي (20.30)

  • يوم غد السبت:

    الشباب السالمي………..الرجاء الرياضي (16.00)
    المغرب الفاسي……………..مولودية وجدة (18.00)

  • الأحد القادم:

    أولمبيك خريبكة……………إتحاد طنجة (16.00)
    الوداد الرياضي………..إتحاد تواركة (18.00)

    مباريات مؤجلة :

    الفتح الرياضي……………نهضة بركان
    المغرب التطواني……….الجيش الملكي

Related posts

Top