الوداد يستقبل صان داونز للتأهل

يخوض فريق الوداد البيضاوي، يومه السبت، ابتداء من الساعة الخامسة مساء، مباراة الجولة الأخيرة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية، أمام ماميلودي صانداونز الجنوب إفريقي، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله.
ويتوجب على أصدقاء العميد إبراهيم النقاش، الفوز أمام صان داونز الجنوب إفريقي من أجل ضمان مكان في دور ربع نهائي دوري الأبطال، رفقة باقي الأندية التونسية والجزائرية والمصرية.
ويعي النادي الأحمر صعوبة المهمة أمام متصدر مجموعته برصيد 10 نقاط، حيث أن التعادل يكفيه من أجل المرور إلى الدور الموالي، في حين، أن أي نتيجة غير الفوز ستجعل ممثل مدينة الدار البيضاء يدخل في منطق الحسابات الضيقة.
وقد أضاع الوداد فرصة تأهله خلال مباراة الجولة الخامسة التي انهزم فيها أمام أسيك ميموزا الإيفواري، الشيء الذي جعل الحسم في مصير التأهل يحسم إلى آخر الجولات.
وسيدخل أبناء المدرب التونسي فوزي البنزرتي مباراتهم الحاسمة، يومه السبت، متسلحين بصدارتهم للبطولة الاحترافية، إضافة إلى الدعم الجماهيري الذي سيحضون به بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
وسيغيب المدافع الإيفواري الشيخ كومارا عن مواجهة ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي، بسبب حصوله على إنذارين، خلال المباريات الأخيرة بدوري عصبة الأبطال الإفريقية.
وسيتجه فوزي البنزرتي إلى الاعتماد على يحيى جبران رفقة أشرف داري في متوسط الدفاع، إضافة إلى إشراك صلاح الدين السعيدي وإبراهيم النقاش كأساسيين، بغية إيقاف الفريق الخصم.
ويواصل سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد البيضاوي، مسلسل تحفيزاته المالية للاعبين، من أجل مواصلة رحلة المسابقة الإفريقية، والمنافسة على اللقب الذي كان توجه في موسم 2016-2017.

عادل غرباوي

> عدسة: مكاو عقيل

Related posts

Top