الوداد يسعى لاستعادة توازنه من بوابة وجدة

يتطلع فريق الوداد البيضاوي إلى استعادة توازنه بعد خسارته في الجولة السابقة، عندما يستقبل اليوم الجمعة فريق مولودية وجدة برسم الدورة 14 من البطولة الاحترافية.
وسقط الوداد الذي يتصدر الترتيب العام برصيد 32 نقطة (10 انتصارات وتعادلان)، للمرة الأولى هذا الموسم وبشكل مفاجئ أمام مضيفه الدفاع الحسني الجديدي (1-2).
ويسعى الفريق الأحمر إلى العودة إلى الانتصارات من بوابة المولودية الوجدية التي تعاني في أسفل الترتيب (المركز الـ15 بـ 10 نقاط) بفشلها في تحقيق الفوز منذ 8 دورات.
وفي مباراة أخرى، يحل فريق نهضة بركان السادس برصيد 19 نقطة، ضيفا على شباب المحمدية التاسع بـ 17 نقطة، وعينه على نتيجة إيجابية بعد تعرضه لهزيمتين متتاليتين.
وفي مباريات السبت، يستضيف فريق حسنية أكادير الرابع عشر بـ 11 نقطة، بهدف الخروج بفوز يمهد له طريق الابتعاد عن أسفل الترتيب، فريق الشباب السالمي.
وستكون المواجهة صعبة للفريق السوسي بحكم أن الضيوف يبحثون عن الخروج من دوامة 3 هزائم متتالية تسببت في تراجعهم إلى المركز الخامس برصيد 19 نقطة.
من جهة، يأمل فريق سريع وادي زم صاحب المركز الأخير بـ 10 نقاط، في أن يواصل صحوته بتحقيق انتصارين متتابعين، عندما يستقبل فريق الفتح الرباطي.
ونجح الفريق الرباطي الأسبوع الماضي في تسجيل فوزه الثاني والأول تحت قيادة المدرب الجديد جمال السلامي، لكنه ما يزل متأخرا في الترتيب باحتلاله المركز الثالث عشر.
كما تبرز في هذه الدورة مواجهة قوية بين فريقي المغرب الفاسي السابع بـ 18 نقطة واتحاد طنجة الثامن بـ 17 نقطة.
وفي باقي المباريات، يلعب فريقا الدفاع الحسني الجديدي الرابع ويوسفية برشيد العاشر الأحد، بينما يحل فريق أولمبيك خريبكة الـ11 ضيفا على أولمبيك أسفي الـ12.
وتم تأخير مباراة فريقي الجيش الملكي والرجاء البيضاوي، إلى الاثنين المقبل بسبب خوض الرجاء كأس السوبر الإفريقي الأربعاء، والتي خسرها لصالح نادي الأهلي المصري.

صلاح الدين برباش

Related posts

Top