الوداد يضع ممرا كاشفا للحرارة بمركب بنجلون خوفا من انتشار فيروس “كورونا” المستجد

أعلن فريق الوداد البيضاوي عن قيامه بمبادرة جديدة لمواجهة انتشار فيروس “كورونا” المستجد، إذ قرر تجهيز مركبه بأحدث الوسائل لحماية جميع مكونات النادي من الإصابة بـ”كوفيد 19″.

وأكد النادي الأحمر في بلاغ له، أنه اعتبارا من تاريخ 20 ماي الجاري، سيقوم الفريق بتجهيز مركب الحاج محمد بنجلون المخصص للتداريب، بممر كاشف للحرارة يشتغل بالتكنولوجية الحديثة، مضيفا، أن هذه التقنية سيتم توظيفها في كل ركن من أركان الملعب المذكور.

وأشار ذات البلاغ الذي توصلت جريدة “بيان اليوم” بنسخة منه، أن جميع مستخدمي النادي وأعوانه ولاعبوه وزواره سيمرون عبر الممر، من أجل الكشف عن حرارة الجسد، ولرصد أي ارتفاع يفوق المعدل الطبيعي، بشراكة مع شركة HITECKLAND الرائدة في توزيع المعدات التكنولوجية الحديثة.

وبفضل ممر الكشف عن المعادن، والمزود بكاميرا كاشفة عن حرارة الجسم، بالإضافة إلى إجراءات التعقيم الوقائي التي تعمل بشكل دوري داخل منشآت مركب محمد بنجلون، يبقى نادي الوداد البيضاوي في طليعة من يواجهون ويكافحون جائحة فيروس “كورونا” المستجد.

ووجب الإشارة إلى أن نادي الوداد، سيكون أول ناد يحصل على هذه التكنولوجيا على المستويين الوطني والقاري، قبل أن يختم البلاغ، أنه سيتم تدريب مديري الاستقبال على استخدام هذا الممر، مع بداية تدريبات الفريق الأول.

جدير بالذكر، أن النادي الأحمر قد قام بعديد المبادرات من قبيل القيام بطرح تذاكر مباراة افتراضية أمام “كوفيد 19″، علاوة على وضع “أقمصة التضامن” رهن الجمهور الودادي، دون نسيان الراية الأخيرة التي تضم الشعارات الأربعة للوداد في العيد السنوي الذي يخلد في تاريخ الثامن من ماي.

Related posts

Top