الوداد يضم كركاش من المولودية

بات سفيان كركاش، لاعب مولودية وجدة، على مقربة من الانتقال إلى الوداد البيضاوي، في مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما فشلت المفاوضات بين الطرفين خلال منتصف شهر يوليوز الماضي.
ومن المرتقب، أن يعقد سعيد الناصيري، رئيس الفريق الأحمر، جلسة رفقة كل من عزيز كركاش، أب اللاعب، وياسين الشادي، وكيل أعماله، بغية التعرف على كافة الشروط المتضمنة في العقد الذي سيوقع بحر هذا الأسبوع.
وأوضح الشادي، أن شروط سفيان كركاش رياضية وليست مالية، مضيفا أنه يريد أن يكون العقد واضحا واحترافيا لتجنب أي مشاكل مستقبلا.
وأشار الشادي في تصريحات صحفية، أنه ليس هناك قلق بشأن مستقبل كركاش في حال فشلت المفاوضات، إذ أنه مستعد لإتمام السنة المتبقية من عقده مع المولودية الوجدية، كما أنه يشعر بدعم كبير من الرئيس هوار والمدرب بنشيخة.
وسيكون لزاما على سعيد الناصيري رفقة المدرب الجديد، البحث عن لاعبين جدد، بغية تعويض رحيل محمد أوناجم إلى الزمالك المصري، إضافة إلى التعاقد مع لاعب صريح، لفك العقم الهجومي الذي عانى منه الموسم الماضي.
وستكون الأيام القادمة كفيلة بكشف مستقبل العديد من اللاعبين الذين يمرون بفترة اختبارية رفقة الفريق الأول، يبقى أبرزها مدافع أوغندي، في حين، سيحدد المدرب منتصف الشهر

الجاري، لائحة المغادرين.
ويتوجب على الوداد أن يبدأ الموسم القادم مكتمل الصفوف، إذ سينافس على واجهات البطولة الاحترافية، وكأس العرش، وكأس محمد السادس للأندية البطلة، ودوري أبطال إفريقيا.

< عادل غرباوي

Related posts

Top