الوداد يطالب بتغيير ملعب النهائي

أعلن فريق الوداد البيضاوي، أول أمس الثلاثاء، على صفحته الرسمية للنادي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، عن مطالبته بتغيير ملعب رادس الذي سيحتضن إياب نهائي دوري الأبطال أمام الترجي التونسي.
وأوضح النادي الأحمر، أن مدرجات الملعب الأولمبي برادس، تشكل خطرا على جماهير الفريقين المغربي والتونسي، بحكم وجود شق على مستوى بعض المدرجات.
وطالب الوداد البيضاوي من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تأمين بعثة الوداد وجمهوره بتونس، في ظل الأخبار التي تحدث عن تعرض مشجعين للترجي للاعتداء، قبل مباراة ذهاب نهائي عصبة الأبطال.
وأكد مصدر مسؤول بوزارة الشباب والرياضة التونسية، أن مدرجات الملعب الاولمبي برادس جاهزة لاحتضان الجماهير، بمناسبة مباراة الترجي الرياضي التونسي والوداد البيضاوي، يوم غد الجمعة.
وأشار ذات المصدر قائلا، “الصور التي تم تداولها في الساعات الأخيرة نتج عنها حالة من الخوف، وهي لا تعكس حقيقة الحالة لمدرجات ملعب رادس والتي تحترم شروط السلامة رغم الإقرار بضرورة إخضاع الوحدات الواصلة بين مختلف المدرجات بأشغال صيانة”.
وينتظر جمهور الفريق الأحمر قرار لجنة الإتحاد الإفريقي، من أجل البث في الصور المتداولة لملعب رادس بتونس، كما تضمن ذات البلاغ الموجه لأحمد أحمد.
جدير بالذكر، أن الوداد البيضاوي سيخوض مباراة إياب عصبة الأبطال أمام الترجي التونسي، يوم غد الجمعة، ابتداء من الساعة التاسعة ليلا، على الملعب الأولمبي برداس، بعد تعادل الفريقين ذهابا بهدف لمثله.

بيان اليوم

Related posts

Top