الوداد يطلب رخصة لتزكية البنزرتي

يتجه فريق الوداد البيضاوي إلى طلب لجنة الرخص التابعة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل تمكين المدرب التونسي فوزي البنزرتي من تدريبه، خلفا للمدرب الفرنسي ريني جيرار.
وتواجد البنزرتي أول أمس الاثنين بمركب التداريب محمد بنجلون بالوازيس، من أجل متابعة الحصة التدريبية للنادي الأحمر التي أشرف عليها، كل من نويل توسي وموسى نضاو.
ومن المرتقب، أن يتحدد مصير المدرب التونسي فوزي البنزرتي بحر هذا الأسبوع الجاري، بحكم كثرة القيل والقال في وقت تأكد فيه توقيع المدرب السابق لنسور قرطاج للعقد، قبل أن ينفي سعيد الناصيري الخبر جملة وتفصيلا.
وكان البنزرتي قد غادر النادي الأحمر من أجل الإشراف على تدريب “نسور قرطاج”، قبل أن يقال من منصبه نتيجة توثر العلاقة مع لاعبي المنتخب الأول.
وفي سياق آخر، يستقبل فريق الوداد البيضاوي يومه الأربعاء (17.00)، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، لحساب مؤجل الجولة السابعة من البطولة الإحترافية لاتصالات المغرب.
وسيحاول النادي الأحمر محو الصورة الباهتة التي ظهر بها خلال المباريات الأخيرة من البطولة الاحترافية، كان آخرها أمام المغرب التطواني والتي انتهت بالتعادل الإيجابي.
وتمكن موسى نضاو المدرب المؤقت للوداد تسجيل نتائج جيدة خلال المباريات الأولى، قبل أن يتعادل الفريق تواليا أمام كل من سريع واد زم والمغرب التطواني.
وسيدخل الدفاع الحسني الجديدي مباراته أمام الوداد، متسلحا بالانتصار الأخير الذي حققه أمام مولودية وجدة، الشيء الذي سيجعله يخوض المقابلة بعيدا عن ضغط النتائج السلبية.

< عادل غرباوي

Related posts

Top