الوداد يعود بتعادل من ميدان اتحاد العاصمة

تعادل فريق الوداد البيضاوي مع مضيفه فريق اتحاد العاصمة الجزائري بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمع بينهما، أول أمس السبت، على أرضية ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، برسم ذهاب الجولة الأولى من دور المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم (المجموعة الثالثة).
وسجل هدف فريق إتحاد العاصمة اللاعب عبد الكريم زواري (د 6)، فيما عدل النتيجة لفريق الوداد البيضاوي اللاعب بديع أووك (د89).
ويحتل الوداد البيضاوي بعد هذا التعادل مؤقتا المركز الأول إلى جانب فريق اتحاد العاصمة برصيد نقطة واحدة، في انتظار إجراء باقي مباريات المجموعة الثالثة.
ويلتقي الوداد البيضاوي مع فريق ماميلودي صن داونز برسم الجولة الثانية، يوم سابع دجنبر المقبل بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم ثاني مباريات نفس المجموعة.
ومن جانبه، أبدى بلال دزيري، مدرب اتحاد الجزائر، أسفه لتعادل فريقه أمام ضيفه الوداد البيضاوي المغربي (1-1)، ضمن منافسات المرحلة الأولى من المجموعة الثالثة بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.
وقال دزيري، في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، إن اتحاد الجزائر كان بإمكانه تفادي هدف التعادل الذي سجله الوداد في الدقيقة الأخيرة، مشيرا إلى الفرص الضائعة التي أتيحت لفريقه في الدقائق العشر الأخيرة.
وأضاف “كل فريق كان يريد التسجيل ببداية المباراة. نجحنا في هذه المهمة. بعدها لاحظنا عودة الفريق المنافس للخلف، لكننا كنا نعلم أن الوداد سيضغط علينا في محاولة لتسجيل هدف التعادل. .عمدنا للعب على الهجمات المرتدة لتأمين الفوز بالنقاط الثلاث”.
من جهته، أبدى الصربي زوران ميلونوفيتش، مدرب الوداد سعادته للأداء الذي قدمه لاعبوه الذين نجحوا في الاستحواذ على الكرة بنسبة 60 بالمائة.
واعتبر قائلا”من يعتقد أنني سعيد لنتيجة التعادل أمام اتحاد الجزائر فهو مخطئ.. أنا سعيد جدا لردة فعل اللاعبين الذين قدموا أداء جيدا يجعلني أتفاءل خيرا بالمستقبل”.

بيان اليوم

Related posts

Top