الوداد يعوض خسارة الذهاب ويبلغ دور المجموعات

تأهل فريق الوداد البيضاوي إلى دور المجموعات من مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، عقب تفوقه على ضيفه الملعب المالي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما، أول أمس الأربعاء على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم إياب الدور الثاني من هذه المسابقة .
وكان الوداد قد انهزم بهدف لصفر في لقاء الذهاب، الذي دار قبل أسبوعين على أرضية ملعب 26 مارس، بالعاصمة المالية باماكو .
وسجل أهداف الكتبية الحمراء كل من المهاجم أيوب الكعبي في الدقيقة 43 من الشوط الأول، والجناح الليبي مؤيد اللافي في مناسبتين (د 74) و (د 64) من الشوط الثاني .
وقدم فريق الوداد واحدة من أفضل مبارياته خلال الموسم الرياضي الجديد، حيث دخل بعزيمة قوية لتدارك تعثره في لقاء الذهاب، و تأتى له ذلك بفضل النهج التكتيكي المحكم الذي اعتمده المدرب التونسي فوزي البنزرتي.
إلى ذلك، ضمن فريق الاتحاد البيضاوي تأهله إلى الدور الـ 32 مكرر، عقب تعادله مع فريق إيساي البنيني 1-1، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأربعاء، على أرضية ملعب شارل ديغول بمدينة بورتو نوفو، برسم إياب الدور الـ 32 الأول.
وكان فريق الاتحاد البيضاوي تفوق برباعية نظيفة على الفريق البينيني في مباراة الذهاب التي جمعت بينهما على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.
ومن جانبه، ضمن نهضة بركان مكانا له في دور الـ 32 مكرر من كأس “الكاف”، بعدما فاز، أول أمس الأربعاء، على ضيفه تفرغ زينة الموريتاني، بهدفين لصفر، في المباراة التي أجريت على أرضية الملعب البلدي ببركان.
سجل هدفي نهضة بركان محسن ياجور في الدقيقة 28 من ركلة جزاء والوقت بدل الضائع.
وستقام عملية سحب القرعة الخاصة بمرحلة المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية (2020-2021)، والدور التمهيدي الثاني “مكرر” من كأس الكونفدرالية الإفريقية، يومه الجمعة، بمقر الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بالقاهرة .

بيان اليوم

Related posts

Top