الوداد يفحص لاعبيه قبل بداية الاستعدادات

قرر المكتب المسير لفريق الوداد البيضاوي بقيادة سعيد الناصيري، إخضاع جميع لاعبي النادي الأول لفحوصات الكشف عن فيروس “كورونا” المستجد، أول أمس الثلاثاء، بمركب التداريب الحاج محمد بنجلون بمنطقة الوازيس.
ويأتي هذا، تطبيقا للبرنامج الإعدادي الذي وضعه المدرب الأرجنتيني أنخيل ميغيل غاموندي للاستعداد بشكل جيد على المستوى البدني والتقني والتكتيكي، قبل ضربة بداية البطولة الاحترافية في موسمها الجديد، منتصف شهر نونبر الجاري.
وتخلف عن حضور تحاليل الكشف عن “كوفيد 19” كل من أيمن الحسوني وأيوب الكعبي المتواجدان رفقة المنتخب المغربي المحلي، وميكاييل بابا توندي الذي توجه للديار النيجيرية، وسفيان كركاش المتواجد رفقة عائلته ببلجكيا، في وقت لم يعرف سبب غياب الحارس رضا التكناوتي.
وكانت الإدارة التقنية بقيادة المدرب الأرجنتيني أنخيل ميغيل غاموندي، قد منحت لاعبي الفريق مدة 10 أيام راحة بعد انتهاء الموسم الرياضي، أي بعد الإقصاء من عصبة الأبطال الإفريقية من دور نصف النهائي.
وإلى حدود الساعة، ينتظر عشاق وداد الأمة هوية المدرب الجديد الذي سيشرف على النادي في منافسات السنة القادمة من مجريات البطولة “برو”، وعصبة الأبطال الإفريقية، وكأس العرش.
وبالعودة للميركاتو الصيفي، تمكن الوداد من التوقيع رفقة كل من أنس سرغات، وزكرياء الكياني قادمين من نهضة الزمامرة، وأمين أبو الفتح قادما من يوسفية برشيد، وأيوب سكومة قادما من الفتح الرباطي، وسفيان الموذن قادما من اتحاد طنجة، وأيوب الكعبي بعد فسخ عقده رفقة هيبي فورتشن الصيني، ومؤيد اللافي قادما من الدوري الجزائري.
جدير بالذكر، أن “إلترا وينرز” قد أكد خلال بلاغ مطول، أنه منح لرئيس الوداد 60 يوما من أجل إصلاح الكثير من الأمور داخل القلعة الحمراء، قبل المطالبة بالرحيل عن كرسي الرئاسة، بعدما خرج بصفر لقب على حد تعبير ذات الفصيل.

> عادل غرباوي

Related posts

Top