الوداد يفقد الصدارة لصالح الفتح

فقد فريق الوداد البيضاوي صدارة البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب” لكرة القدم، عقب تلقيه أول أمس الأربعاء، هزيمة جديدة (0-1) لحساب الجولة 25، لصالح فريق الفتح الرباطي الفائز على أولمبيك أسفي (3-1).
وبملعب مراكش الكبير، تلقى الفريق الأحمر هزيمته الثالثة على التوالي، بهدف سجله لاعب فريق الكوكب المراكشي رضا الغازوفي في الدقيقة 86، علما أن الوداد خسر قبلها أمام فريقي حسنية أكادير (1-2) واتحاد طنجة (3-0).
وتجمد رصيد الوداد الذي انهزم للمرة الرابعة مقابل 11 انتصارا و9 تعادلا، عند 41 نقطة في المركز الثاني، بينما ارتقى الكوكب إلى المركز الرابع عشر برصيد 25 نقطة رغم أنه ما يزال مهددا بالنزول إلى القسم الثاني.
وبمقدور الفريق البيضاوي استعادة الصدارة إذا ما انتصر في مؤجلاته، إذ تنتظره مواجهة قوية مع منافسه المباشر على لقب هذا الموسم الفتح الرباطي برسم الجولة 24، ناهيك عن لقاء مؤجل أمام نهضة بركان لحساب الدورة 19.
واستغل الفتح خسارة الوداد لينقض على الصدارة، بعدما انتصر على ضيفه أولمبيك أسفي بثلاثة أهداف سجلها كمال أيت الحاج خطأ في مرماه (د 35) ومراد باتنا (د 73 و91)، ثم عوض أيت الحاج خطأه بتسجيله هدفا شرفيا (د 77).
وعقب هذا الانتصار، تربع الفريق الرباطي على الصدارة برصيد 42 نقطة جمعها من 11 انتصارا و9 تعادلات و4 هزائم، بينما تعقدت وضعية الفريق المسفيوي في المركز الـ 13 برصيد 26 نقطة وبفارق 4 نقاط عن متذيل الترتيب.

 صلاح الدين برباش

Related posts

Top