الوداد يفوز ببطولة الخريف وبركان وصيفا

تعادل فريق الوداد البيضاوي مع ضيفه فريق الفتح الرباطي بهدف لمثله، أول أمس الاثنين، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم مؤجل الدورة الـ 15 للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.
وسجل هدف الوداد البيضاوي اللاعب الإيفواري الشيخ إبراهيم كومارا (د29) قبل أن يعدل فريق الفتح الرباطي النتيجة بواسطة اللاعب نوفل الزرهوني(د84).
ورفع فريق الوداد البيضاوي، بعد هذا التعادل رصيده إلى 33 نقطة ليحافظ على صدارته في الترتيب، فيما احتل فريق الفتح الرباطي المركز الخامس برصيد 23 نقطة.
ومن جانبه، تعادل فريق نهضة بركان مع ضيفه فريق أولمبيك آسفي بهدف لمثله، اليوم الإثنين، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية الملعب البلدي ببركان برسم مؤجل الدورة الـ 15 للبطولة الوطنية لأندية القسم الأول في كرة القدم.
وكان فريق نهضة بركان سباقا للتسجيل بواسطة محمد عزيز (د22)، قبل أن يسجل اسماعيل مقدم بالخطأ ضد مرماه هدف التعادل لفريق أولمبيك آسفي (د55).
ورفع فريق نهضة بركان بعد هذا التعادل برصيد 30 نقطة في المركز الثاني وبفارق ثلاث نقاط على المتصدر فريق الوداد البيضاوي (33 نقطة)، فيما احتل فريق أولمبيك آسفي إلى جانب فريق يوسفية برشيد في المركز التاسع برصيد 18 نقطة.

بيان اليوم

Related posts

Top