الوداد يفوز على الأوصيكا ويواصل صدارة البطولة «برو»

واصل فريق الوداد البيضاوي تصدره للبطولة الاحترافية «إنوي» في قسمها الأول، بعدما تمكن من تحقيق نتيجة الفوز (0-1)، أمام ضيفه أولمبيك خريبكة، في المباراة التي أجريت، أول أمس الأحد، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، لحساب مؤجل الدورة الـ 24. وانتظر النادي الأحمر حتى دخول البديل جوفيل تسومو (د 55)، من أجل تدوين الهدف الوحيد في المواجهة.
وعقب هذه النتيجة، عزز فريق الوداد مركزه في الصدارة برصيد 53 نقطة، فيما ظل فريق أولمبيك خريبكة في المركز الثامن برصيد 31 نقطة.
إلى ذلك، قال وليد الركراكي، مدرب فريق الوداد البيضاوي، «انتصار اليوم في غاية الأهمية قبل مباراة الأهلي، هي نتيجة مهمة لرفع معنويات اللاعبين وكسب جرعة ذهنية هامة في وقت هام ودون إصابات في صفوف لاعبينا». وأضاف الركراكي في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، «نملك حيزا زمنيا محترما للتحضير لمباراة الأهلي، بالإمكان أن ننجز فيه الكثير من الأمور الهامة، ونسترجع خدمات عدد من لاعبينا المصابين».
واعتبر ذات المتحدث قائلا، «نحن داخل الوداد نعمل مثل العائلة الواحدة، والأهلي هو المرشح للقب دوري أبطال أفريقيا لأنه صاحب الخبرة، ويملك تجربة هائلة بهذه المسابقة، لو توجنا باللقب سيكون ذلك الأمر مفاجأة في تقديري المتواضع».
وختم تصريحه بالقول، «لا يهم مكان المباراة لأن المنافس يملك خبرة معتبرة، وإيرادات مالية هائلة، وقد اعتاد على هذا النوع من المباريات، لذلك هو المرشح للقب».
جدير بالذكر، أن النادي الأحمر قد دخل ابتداء من أمس الاثنين في معسكر إعدادي مغلق بالمركب الرياضي محمد السادس بالمعمورة، تحضيرا لخوض المباراة النهائية لعصبة الأبطال الإفريقية أمام الأهلي المصري، الاثنين القادم، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

> عادل غرباوي

تصوير: احمد عقيل مكاو

Related posts

Top