الوداد يفوز على الحسنية ويقترب من المتصدر

فاز فريق الوداد البيضاوي على ضيفه فريق حسنية أكادير، بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعت بينهما، أول أمس الخميس، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، برسم الدورة الـ 13 للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.
وسجل أهداف فريق الوداد البيضاوي اللاعب يحيى جبران (د36 ض ج)، وكاسادي كاسينجو (د62)، وحمزة أسرير (د80)، فيما سجل هدفي فريق حسنية أكادير اللاعب كريم البركاوي في الدقيقتين 40 و 46.
ورفع فريق الوداد البيضاوي بعد هذا الفوز رصيده إلى 26 نقطة ليقلص بذلك الفارق بينه وبين المتصدر فريق نهضة بركان برصيد 27 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق حسنية أكادير عند تسع نقاط في المركز الخامس عشر.
إلى ذلك، أعرب امحمد فاخر مدرب فريق حسنية أكادير، عن حزنه لنتيجة الخسارة التي حصدها مرة أخرى بالبطولة الاحترافية أمام الوداد البيضاوي.
وأضاف فاخر في الندوة الصحفية التي تلت المواجهة، أن المجموعة قدمت مباراة جيدة وظهرت بوجه مختلف عن باقي المباريات بالرغم من الهزيمة.
وأوضح ذات المتحدث قائلا، “الحسنية ما زالت تعاني من الغيابات خاصة على المستوى الدفاعي.. اعتمدنا على بعض اللاعبين الشباب الذين ظهروا بشكل جيد رغم قلة الخبرة”.
واعتبر قائلا، “حسنية أكادير لا يستحق الهزيمة نظير المجهود الذي قام به اللاعبون أمام الوداد.. لا أفضل الحديث عن موضوع مغادرتي للفريق، سأتحدث عن مستقبلي في الوقت المناسب”.

بيان اليوم

Related posts

Top