الوداد يفوز على بركان ويواصل صدارة البطولة “برو”

تفوق فريق الوداد البيضاوي خارج ميدانه على مضيفه نهضة بركان بهدفين لصفر في اللقاء الذي جمعهما، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية الملعب البلدي ببركان ،برسم الدورة الـ 23 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.
وسجل هدفي فريق القلعة الحمراء كل من المهاجم منصف الشراشم في الدقيقة 50 والجناح زهير المترجي في الدقيقة 75 .
وظل فريق الوداد، عقب هذا الفوز، في صدارة الترتيب بـ 51 نقطة، على بعد 6 نقاط من المطارد الرجاء البيضاوي، فيما بات فريق نهضة بركان يحتل المركز السابع بـ 30 نقطة .
وشهدت المباراة اشهار حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه ثلاثة لاعبين، وهم محسن ياجور وحمزة الركراكي من نهضة بركان وأمين فرحان من الوداد.
وفضل مدرب الوداد فوزي البنزرتي خوض هذه المواجهة بالاعتماد على فريق مكون في غالبيته من البدلاء و عدم الزج باللاعبين الرسميين الذين تنتظرهم في نهاية الأسبوع الجاري مباراة حاسمة في جوهاسبورغ أمام فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تحذوهم إرادة قوية لتدارك تعثرهم في ميدانهم خلال لقاء الذهاب بهدف لصفر، وانتزاع بطاقة التأهل إلى النهائي .
إلى ذلك، وجه فوزي البنزرتي، مدرب الوداد، الشكر للاعبيه بعد الفوز الثمين على نهضة بركان، بعدما لعب بالفريق الرديف.
وأكد البنزرتي في تصريح لقناة “الرياضية”، “اضطررنا لإراحة كل اللاعبين الأساسيين والاعتماد على الفريق الثاني بسبب ضغط المباريات، اشتغلنا معهم من أجل وضع الأسلوب المناسب”.
وقال ذات المتحدث، “حدث ما كنت أتوقعه قبل المباراة، حيث نجح فريقنا في افتتاح التسجيل بعد مجهود كبير. توقعت أن يهاجم نهضة بركان ويضغط من أجل التسجيل، حيث كان يعرف أنه سيواجه فريقا من الاحتياطيين”.
وأضاف البنزرتي، “كنا جيدين على المستوى الدفاعي، لا أقصد هنا المدافعين الأربعة، لكن الفريق ككل الذي شارك في هذا العمل، لقد كانت المباراة ملغومة بالنسبة لنهضة بركان”.

بيان اليوم

Related posts

Top