الوداد يفوز على توغو بور ويتصدر ترتيب مجموعته مؤقتا

تمكن فريق الوداد الرياضي من تحقيق نتيجة الفوز (3-0) أمام ضيفه توغو بور التوغولي، في المباراة التي أجريت أول أمس الثلاثاء، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، ولحساب الجولة الثانية من دور مجموعات مسابقة دوري أبطال إفريقيا.
وتناوب على تسجيل ثلاثية الوداد الرياضي كل من محمد أوناجم (د 2) ونعيم أعراب (د 6) ومحمد الناهيري (د 57).
وبهذا الفوز، بات فريق النادي الأحمر يحتل صدارة المجموعة الثالثة مؤقتا برصيد 4 نقاط، في انتظار المباراة التي ستجمع بين حوريا كوناكري أمام ماميلودي صان داونز، في حين، تجمد رصيد توغو بور في الصف الأخير بصفر نقطة.
وفي هذا السياق، أشاد فوزي البنزرتي مدرب فريق الوداد الرياضي بالمستوى الذي قدمه لاعبوه في مباراة اليوم أمام توغو بور التوغولي، منوها، بالأهداف التي سجلت في أولى أشواط المباراة.
وأضاف البنزرتي في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، أن جماهير النادي التي حضرت للمساندة قد استمتعت بالقتالية والأداء الهجومي الذي أبانت عنه المجموعة الودادية.
وأشار مدرب الوداد، أن الكتيبة الحمراء شهدت العديد من الغيابات أبرزها في خط الدفاع، بغياب كل من كومارا والعطوشي، إلا أن البدلاء قدموا أقصى مجهوداتهم وعوضوا النقص الحاصل.
وختم تصريحه قائلا، “اللاعبين قدموا مباراة جيدة، وفرضوا أسلوب لعبهم على جميع أطوار المقابلة، الأمر الذي جعل الضيف شبه غائب، مما أثمر انتصار مهما في مشوار الفريق الأحمر في عصبة الأبطال الإفريقية”.
ومن جانبه، قال آيفي إيكويفي مدرب فريق توغو بور التوغولي، “إن فريقه كان يؤمن بحظوظه من أجل تقديم مباراة في المستوى أمام حامل اللقب، وتمكنا في شوطي المباراة من خلق العديد من الفرص”.
وأوضح إيكوفي في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، أن النادي الأحمر عرف كيف يتمركز في الملعب، الشيء الذي جعله يخلق أكبر عدد من الفرص السانحة للتسجيل، ومتأسفا عن النتيجة التي آلت إليها المباراة.
وأضاف مدرب النادي التوغولي، أن فريقه سيحاول تعويض الخسارة التي حصدها خلال المبارتين الأولى والثانية، من أجل المنافسة على حظوظ المرور إلى دور ما بعد المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.
جدير بالذكر، أن الوداد الرياضي سيواجه في ثالث مباريات دوري المجموعات أمام حوريا كوناكري الغيني، في حين، سينازل توغو بور التوغولي منافسه ماميلودي صان داونز، الشيء الذي سيجعل ملامح الترتيب العام يتضح قبل المرور إلى دور ربع النهائي.

عادل غرباوي

Related posts

Top