الوداد يفوز على يوسفية برشيد بالبطولة “برو”

تمكن فريق الوداد البيضاوي من تحقيق ثاني فوز له بالبطولة الاحترافية، عندما استقبل على على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، ضيفه يوسفية برشيد (3-1)، أول أمس الأحد، برسم مؤجل الدورة الثانية.
وسجل ثلاثية الوداد كل من أمين تيغزوي في الدقيقة الثامنة، وأيوب الكعبي في الدقيقة 73، وميشيل باباتوندي في الدقيقة 89، بينما يوسفية برشيد هدفه الوحيد عن طريق زكرياء فاتي في الدقيقة 63.
وارتقى الوداد بعد هذا الفوز، للمركز الثاني بـ 7 نقاط، مع مباراتين ناقصتين، وبفارق نقطتين عن المتصدر المغرب التطواني، فيما مني يوسفية برشيد بالهزيمة الثانية على التوالي مع ثلاث مباريات ناقصة.
إلى ذلك، أكد سعيد الصديقي، مدرب فريق يوسفية برشيد، أن الوداد استحق الفوز في مباراة اليوم، مشيدا، بالمستوى الجيد الذي قدمه فريقه في وقت تعيش فيه البطولة الاحترافية على كثرة المؤجلات.
وأضاف الصديقي في الندوة الصحفية التي تلت المواجهة، أن ميشيل باباتوندي كاد يتسبب في كسر اللاعب زكرياء فاتي، مشيرا، أن اللاعب النيجيري لا يتوفر على 10 مباريات دولية، كما هو معمول به وقوانين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
وأوضح ذات المتحدث قائلا، “إلى حدود الساعة أجهل الدورة التي سنلعبها، في وقت تخوض فيه العديد من الأندية مباريات كل أسبوع، وهذا المعطى سيؤثر بشكل سلبي على المستوى العام لفريق يوسفية برشيد”.
في حين، أعرب زوران مانولوفيتش عن سعادته بتحقيق انتصار مهم، قبل خوض مباراة الديربي البيضاوي أمام الرجاء، برسم ذهاب كأس محمد السادس للأندية البطلة.
وأوضح مانولوفيتش في ذات الندوة الصحفية، أن الوداد كان بإمكانه إنهاء المباراة بأكثر من 3 أهداف، في وقت تم تضييع العديد من الفرص السانحة للتسجيل، خاصة خلال الشوط الثاني.

 عادل غرباوي

Related posts

Top