الوداد يفوز ويستعيد صدارة البطولة مؤقتا

استعاد فريق الوداد البيضاوي صدارة الترتيب بعد فوزه على ضيفه فريق أولمبيك خريبكة بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت بينهما، أول أمس الاثنين، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الدورة الـ 21 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول.
وسجل أهداف الفريق الأحمر اللاعب إسماعيل الحداد (د 41)، وإبراهيم نجم الدين (د 48)، وكازادي كاسونغو (د 70)، فيما سجل هدفي أولمبيك خريبكة لاعب الوداد البيضاوي حمزة أسرير بالخطأ في مرمى فريقه (د 21)، ومحمد الفقيه (د 96).
وارتقى فريق الوداد البيضاوي عقب هذا الفوز من المركز الثاني إلى الصدارة برصيد 40 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن غريمه فريق الرجاء البيضاوي صاحب المركز الثاني (39 نقطة)، فيما ظل فريق أولمبيك خريبكة في المركز الـ 11 برصيد 23 نقطة إلى جانب فريق سريع وادي زم.
إلى ذلك، تعادل فريق الدفاع الحسني الجديدي مع ضيفه فريق الجيش الملكي بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمعهما، مساء أول أمس الإثنين، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة.
وسجل هدف الفريق الجديدي اللاعب سيكو أمادو كامارا في الدقيقة 44، فيما عدل الكفة للفريق العسكري اللاعب عبد الإله عميمي من ضربة جزاء في الدقيقة 89.
وظل فريق الدفاع عقب هذا التعادل، وهو العاشر له مقابل ست انتصارات وخمس هزائم، في المركز الثامن برصيد 28 نقطة، في حين حافظ فريق الجيش الملكي على مركزه السادس أيضا بمجموع 32 نقطة جمعها من تسع انتصارات وخمس تعادلات وسبع هزائم.
جدير بالذكر، أنه في حال فوز الرجاء البيضاوي أمام حسنية أكادير، سيعود النادي الأخضر لاعتلاء صدارة الترتيب العام برصيد 41 نقطة.

بيان اليوم

Related posts

Top