الوداد يفوز ويواصل وصافة البطولة برو

تغلب فريق الوداد البيضاوي على ضيفه فريق المغرب التطواني، بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما، أول أمس الخميس على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الدورة الحادية عشرة للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.وسجل هدفي فريق الوداد البيضاوي اللاعب الكونغولي كازادي كاسونغو (د 63 و د 79 )، فيما سجل هدف فريق المغرب التطواني اللاعب أيوب الكحل (د 76 ض ج).
ويحتل فريق الوداد البيضاوي بعد هذا الفوز، المركز الثاني برصيد 22 نقطة، فيما حل فريق المغرب التطواني في المركز الرابع برصيد 18 نقطة.
إلى ذلك، أعرب زوران مانولوفيتش مدرب فريق الوداد البيضاوي، عن سعادته بالفوز الذي تحقق أمام المغرب التطواني، منوها بالمهاجم كاسونغو كازادي الذي سجل هدفين في أول مباراة له.
وأضاف مانولوفيتش في الندوة الصحفية التي تلت المباراة قائلا، “كانت مباراة جيدة.. شهدت مستوى تكتيكيا وفنيا جيدا من جانب الفريقين.. أهنئ أيضا لاعبي فريقي لأنهم كانوا في المستوى المطلوب”.
وأشار ذات المتحدث، أن نتيجة الانتصار لا تعكس حقيقة ما قدمه فريقه، في وقت تمت فيه إضاعة العديد من الفرص السانحة للتسجيل، مؤكدا، أن الوداد عرف كيف يقتنص نقاط المباراة كاملة.
واعتبر قائلا، “أضاع المهاجمون سيلا من الفرص بسبب سوء الحظ والتسرع خاصة في الشوط الأول، لذلك طلبت من اللاعبين في غرف الملابس بين الشوطين، أن يستمروا بنفس النهج والاندفاع”.

بيان اليوم

Related posts

Top