الوداد يقدم مدربه الأسبوع القادم

يرتقب أن يوقع سعيد الناصيري رئيس فريق الوداد البيضاوي بشكل رسمي، رفقة المدرب التونسي فوزي البنزرتي، بداية من الأسبوع القادم، خلفا لريني جيرار المقال من منصبه، لسوء النتائج المحققة.
وأوضحت مصادر “بيان اليوم”، أن رئيس الفريق الأحمر، قرر تأجيل التوقيع الرسمي مع المدرب الجديد إلى ما بعد مباراة مؤجل الدورة الثانية والتي تجمع بين الوداد البيضاوي أمام يوسفية برشيد، يوم السبت القادم على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.
وقد تناقلت العديد من وسائل الإعلام سواء المغربية والتونسية، عن وجود اتفاق مسبق بين كل من سعيد الناصيري والمدرب التونسي فوزي البنزرتي، المقال من تدريب “نسور قرطاج”، لتشنج علاقته مع اللاعبين.
ومن الناحية القانونية، أكد عبد الحق رزق الله، أنه لا يوجد أي إشكال قانوني بخصوص عودة فوزي البنزرتي من أجل الإشراف على تدريب الوداد.
وأضاف ماندوزا في تصريحات صحفية، أن القانون المعمول به لا يسمح لأي مدرب فسخ عقده مع الفريق الذي كان يشرف عليه، أن يعود لتدريب ناد آخر في نفس الموسم.
في حين، أوضح حسن الفيلالي رئيس لجنة الرخص التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن البنزرتي من حقه أن يعود لتدريب فريق الوداد البيضاوي في قادم المباريات.
وعلل الفيلالي إجابته قائلا، “ذهابه من أجل تدريب المنتخب التونسي جاء نتيجة قوة قاهرة، وبإمكانه تجديد العقد لأن الفسخ بينه وبين الوداد كان بالتراضي”.
جدير بالذكر، أن المكتب المسير للفريق الأحمر، قد أوكل مهمة قيادة التداريب اليومية ومباراة السبت القادم أمام يوسفية برشيد، إلى المشرف العام نويل توسي، رفقة موسى نضاو، إلى حين التعاقد مع البنزرتي.

> عادل غرباوي

Related posts

Top