الوداد يقصي الفتح ويلاقي بركان في نهائي كأس العرش

تمكن فريق الوداد البيضاوي من التأهل للمباراة النهائية لكأس العرش للموسم الرياضي 2020-2021، عقب فوزه على فريق الفتح الرباطي بضربات الجزاء (5-4)، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل 0-0، في اللقاء الذي جمعهما أول أمس الأربعاء على أرضية المركب الرياضي بفاس، برسم مباراة نصف النهاية.

وسيواجه النادي الأحمر في المباراة النهائية للكأس الفضية، نهضة بركان المتأهل على حساب يوسفية برشيد، الثلاثاء الماضي.

إلى ذلك، أعرب وليد الركراكي، مدرب الوداد، عن سعادته بإقصاء الفتح الرباطي وبلوغ ناديه المباراة النهائية لمسابقة كأس العرش، واقترابه من تحقيق ثلاثية تاريخية.

وقال الركراكي في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، “ما حققناه هذا الموسم تخطى حدود المعقول وتوقعات أنصار النادي.. حافظنا على درع البطولة للمرة الثانية تواليا، وحصلنا على لقب أبطال أفريقيا، وها نحن على بعد خطوة من كأس العرش”.

واعتبر نفس المتحدث، “كلما أظهروا هذا الامتنان زادت قناعتي أنني كنت على صواب في اختيار هذا النادي.. كان اختيارا نابعا من القلب ولست نادما، أنا ممتن لهم لأنهم نقلوني معهم بهذه النجاحات لمرتبة أعلى”.

ومن جانبه، أشاد جمال السلامي، مدرب فريق الفتح الرباطي، بالمستوى الذي قدمه لاعبوه في المباراة أمام الوداد البيضاوي، برسم نصف نهائي كأس العرش.

وأوضح السلامي في الندوة الصحفية التي أعقبت المواجهة، أن نقص التجربة كان من الأبرز العوامل التي ساهمت في إقصاء الفتح الرباطي، مشيرا، أن اللاعبين أحسوا بالعياء خلال الأشواط الإضافية.

وشكر ذات المتحدث، الجماهير التي حجت بكثرة لمساندة الفتح الرباطي بملعب فاس، مضيفا، أن الفتح قدم واحدة من أحسن مواسمه على صعيد البطولة الإحترافية وكأس العرش.

 عادل غرباوي

Related posts

Top