الوداد يقيل زوران ويقدم غاموندي

فسخ فريق الوداد البيضاوي، أول أمس الاثنين، العقد الذي كان يربطه بالمدرب الصربي زوران مانولوفيتش، في ظل النتائج المتذبذبة التي حققها والمردود الكروي المتواضع الذي بصم عليه في مختلف المنافسات الكروية.
وأشرف مانولوفيتش على الفريق الأحمر قبل انطلاقة الموسم الرياضي الحالي، حيث خرج من مسابقة كأس العرش، وكأس محمد السادس للأندية الأبطال.
ومن جانبه، أكد رئيس فريق الوداد الرياضي السيد سعيد الناصري انفصال ناديه بالتراضي عن المدرب المدرب الصربي زوران مانولوفيتش، مبرزا أن هذا الأخير تسلم جميع مستحقاته.
في حين، شكر زوران مانولوفيتش جمهور ولاعبي الوداد، معبرا في الوقت ذاته عن اعتذاره عن أي نتيجة سلبية تسببت فيها وتمنى التوفيق للوداد والتتويج بلقب البطولة ودوري أبطال أفريقيا.
وفي ذات السياق، عقد سعيد الناصيري رئيس الفريق الأحمر، بالمركب الرياضي الحاج محمد بنجلون بالدار البيضاء، مؤتمرا صحفيا تم خلاله رسميا تقديم الإطار التقني الأرجنتيني ميغيل أنخيل غاموندي، بعد تعيينه مؤخرا مديرا رياضيا للنادي.
ويمتد عقد الوداد مع غاموندي الذي أشرف سابقا على العارضة التقنية لفريق حسنية أكادير، لثلاث سنوات ونصف، حيث سيشرف على الإدارة التقنية، وكذا التنقيب على اللاعبين ثم التكوين ومدرسة النادي.
وأعرب غاموندي عن اعتزازه بالعودة إلى الوداد، مبرزا أنه سيشتغل على مشروع طموح سيحول الوداد إلى فريق محترف وسيساهم، بما يتمتع من تجربة في إنجاح إعادة هيكلة فريق القلعة الحمراء.
وستناط بميغيل غاموندي مهمة وضع الخارطة الرياضية للوداد على المدى القريب، المتوسط والبعيد، إضافة إلى التنسيق مع مدرب الفريق الأول فيما يخص تدبير سوق الانتقالات وضخ بعض العناصر الشابة المتميزة في الفريق الأول.
وتعتبر هذه المرة الثانية التي يحمل فيها غاموندي ألوان الفريق الأحمر، إذ سبق أن اشتغل كمساعد لأوسكار فيلوني خلال قيادته للفريق الأحمر سنة 2002، وهي السنة التي شهدت تتويج الوداد بلقب كأس الكؤوس الإفريقية.
ويذكر أن غاموندي، كان قد قاد حسنية أكادير، لوصافة كأس العرش هذا الموسم، بعد إنهزام الفريق في المباراة النهائية أمام الإتحاد البيضاوي.
ويعد نادي الوداد، أكثر نادي يجري تعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية في المغرب، حيث يحتل الفريق المركز الثاني بالبطولة الاحترافية، وأيضا في مجموعته ببطولة دوري عصبة الأبطال الإفريقية.

بيان اليوم

Related posts

Top