الوداد يلعب آخر فرصه بـــــــــــــدوري الأبطال

سيخوض فريق الوداد البيضاوي يومه الجمعة ابتداء من الساعة الثامنة مساء، مباراته الحاسمة أمام وفاق سطيف الجزائري، برسم إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.
ويتوجب على النادي الأحمر أن يفوز في مباراة الإياب بهدفين نظيفين، شريطة عدم تلقي أي هدف مباغت، سيزيد من تعقيد مهمة أصدقاء العميد إبراهيم النقاش في بلوغ دور نصف نهائي العصبة الإفريقية.
وسيقدم عبد الهادي السكيتيوي على تغيير بعض العناصر في التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مباراة يومه الجمعة أمام وفاق سطيف الجزائري، حيث من المرتقب، أن يقحم الحارس رضا التكناوتي مكان ياسين الخروبي الذي ارتكب عديد الأخطاء خلال المباريات الأخيرة.
ويبقى أيمن الحسوني هو الأقرب إلى بداية المباراة من أولى دقائقها، رفقة كل من إسماعيل الحداد، وويليام جيبور الذي سيوقع على أول ظهور له مع الوداد البيضاوي في منافسات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
ويطرح المستوى الذي قدمه نعيم أعراب رفقة النادي الأحمر خلال المباريات الأخيرة، أكثر من علامة استفهام، الشيء الذي يجعل إمكانية إشراك عبد الحميد الكوثري تبقى واردة، بحكم تعافيه من أعراض الإصابة التي ألمت به في وقت سابق.
وستلعب مباراة الوداد أمام وفاق سطيف بشبابيك مغلقة، بعدما بيعت جل التذاكر التي خصصتها شركة «كازا إيفنت» اللجنة المنظمة لمباراة الوداد أمام وفاق سطيف، والمقدرة في أزيد من 45 ألف تذكرة.
وسيحاول أبناء المدرب عبد الهادي السكتيوي الفوز بهاته المباراة الحاسمة التي ستمنح له بطاقة الاستمرار في كتابة تاريخ جديد من مسابقة دوري الأبطال من جهة، ولمواصلة المنافسة على اللقب القاري الذي حازه الموسم المنصرم.
من جانبه، سيعمل رشيد الطاوسي مدرب فريق وفاق سطيف الجزائري، على إخراج الوداد البيضاوي بطل النسخة الماضية من مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية، مستفيدا من الانتصار الذي حققه في مباراة الذهاب.
وسيبدأ لاعبو وفاق سطيف مباراة إياب دور ربع نهائي العصبة برسم تكتيكي دفاعي، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، وذلك لاستغلال هفوات فريق الوداد البيضاوي الباحث عن المرور إلى دور النصف.
جدير بالذكر، أن بعثة وفاق سطيف قد حطت الرحال مساء أمس الأربعاء بالمطار الدولي محمد الخامس ضواحي مدينة الدار البيضاء، في رحلة قادمة من مطار هواري بومدين بالعاصمة الجزائر.

> عادل غرباوي

Related posts

Top