الوداد ينتزع الصدارة من الرجاء ويشعل صراع البطولة

تفوق فريق الوداد البيضاوي على ضيفه فريق الدفاع الحسني الجديدي بأربعة أهداف لإثنين، في اللقاء الذي جمعهما، أول أمس الأربعاء، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم مؤجل الدورة الـ 17 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.
وسجل أهداف الوداد الرياضي كل من اللاعب سايمون مسوفا (د 3)، وأيوب الكعبي (د32) و(د 40) و(د 74)، فيما وقع هدفي الضيوف إبراهيم نجم الدين (د 5)، والطيب بوخريص (د 90+5) .
واعتلى فريق الوداد، عقب هذا الفوز، صدارة الترتيب العام برصيد 44 نقطة بفارق نقطتين عن المطارد المباشر الرجاء الرياضي (42)، فيما ظل فريق الدفاع الجديدي في المركز الحادي عشر ب 24 نقطة.
ومن جانبه، حسم التعادل الإيجابي (1-1) المواجهة التي جمعت بين فريق نهضة بركان بضيفه فريق يوسفية برشيد، أول أمس الأربعاء، على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم مؤجل الدورة الـ 21 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.
وكان فريق يوسفية برشيد سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب عبد الصمد نياني (د 18)، فيما أدرك هدف التعادل لأصحاب الأرض العربي الناجي (د 61).
وشهدت المباراة إشهار الحكم عادل زوراق الورقة الحمراء في وجه كل من لاعب يوسفية برشيد باتريك كادو (د 55)، جبريل شيخ أوتارا (د 3+90).
واحتل فريق نهضة بركان، عقب هذا التعادل، المركز التاسع بـ 27 نقطة، فيما ظل فريق يوسفية برشيد في المركز الرابع عشر إلى جانب شباب المحمدية بـ 20 نقطة .
مباريات الأحد:

حسنية أكادير — — الوداد البيضاوي (17.00)
الرجاء البيضاوي— — نهضة بركان (21.30)

بيان اليوم

Related posts

Top