الوداد ينتصر على الفتح

فاز فريق الوداد البيضاوي بميدانه على الفتح الرباطي (3-0)، في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس الاثنين، برسم مؤجل الدورة الثالثة من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب.
وسجل ثلاثية النادي الأحمر كل من ميكاييل باباتوندي (د 28)، ووليام جيبور الهدف الثاني (د63)، ومحمد أوناجم (90+1).
وارتقى الوداد البيضاوي بعد هذا الفوز من المركز الأخير إلى المركز التاسع إلى جانب أندية الرجاء البيضاوي والجيش الملكي ونهضة بركان وأولمبيك خريبكة، حيث رفع رصيده إلى تسع نقاط، مع أربع مباريات ناقصة، بعد أن حقق فوزه الثالث في الموسم والثاني على التوالي مقابل هزيمتين.
بالمقابل، توقف رصيد الفتح الرباطي عند تسع نقاط في المركز التاسع، بعد أن مني بالهزيمة الثالثة في الموسم، مقابل انتصارين وثلاثة تعادلات.
ومن جانبه، قال موسى نضاو، المدرب المؤقت لفريق الوداد البيضاوي، “كنا نعرف أن المباراة ستكون صعبة، لأن الفتح دائما ما يأتي للدار البيضاء للفوز، وتقديم مستوى جيد”.
وأضاف نداو في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، أن الهدف الأول قد حرر اللاعبين من الضغط، وجعلهم يسيطرون على بعض فترات المباراة.
واستطرد موسى نضاو قائلا، “الفوز الثاني على التوالي جد مهم، وسيعيد الثقة للجميع. أعرف لاعبي فريقي، لديهم إمكانيات جيدة، لذلك لا خوف على الوداد”.
في حين، أكد وليد الركراكي، مدرب فريق الفتح الرباطي، أن فريقه لم يلعب بالطريقة التي كان يخطط لها أمام الوداد، في مباراة اعتبرها غريبة، بعد الخسارة بثلاثية نظيفة.
وأوضح الركراكي في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، أن النتيجة التي خسر بها الفتح الرباطي هي جد قاسية، مضيفا، أن الفتح ضيع عدة فرص، بالمقابل كان الوداد أكثر نجاعة، وافتتح التسجيل من أول فرصة أتيحت له.
وأشار مدرب الفتح الرباطي، أن فريقه لم يدخل المباراة بالشكل المطلوب، ولم يلعب كما خطط له، بعد أسبوعين من الاستعداد لهذه المواجهة.
وأشار الركراكي، أن الوداد يملك لاعبين بفنيات جيدة، وبإمكانهم أن يحدثوا الفرق في أي لحظة، مختتما حديثه، بعدم رضاه على نتائج فريقه هذا الموسم، ومؤكدا أنه سيعمل على تعويض هذه الخسارة في المباراة المقبلة.

بيان اليوم

Related posts

Top