الوداد يهزم أسفي ويستعيد الصدارة

انتزع فريق الوداد البيضاوي فوزا ثمينا على مضيفه فريق أولمبيك أسفي بنتيجة هدفين مقابل هدف في المقابلة التي جمعتهما أول أمس الاثنين على أرضية ملعب المسيرة بأسفي برسم الجولة 12 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.
وسجل هدفي الوداد المهاجم الكونغولي كازادي كاسينغو في الدقيقتين 55 و88، بينما حمل هدف الأولمبيك توقيع الوافد الجديد أيوب الكعداوي (34).
بعد نهاية المباراة، عرفت مدرجات ملعب المسيرة احتجاجات قوية على أداء الحكم عبد العزيز المسلك وعلى الرئيس أنور دبيرة والمدرب محمد الكسير.
وحملت الجماهير المسفيوية دبيرة والكيسر مسؤولية ما يعيشه الأولمبيك من فراغ على مستوى النتائج منذ بداية الموسم الحالي والذي عرف سلسلة من الهزائم والتعادلات.
وبعد هذا الانتصار، ارتقى الوداد إلى صدارة الترتيب برصيد 29 نقطة، بينما تجمد رصيد الأولمبيك عند 13 نقطة في المركز الـ13.
وعن هذه الهزيمة، قال مدرب أولمبيك أسفي محمد الكيسر “كانا عازمين على تحقيق الفوز، لكننا عشنا نفس السيناريو بعد العودة من تونس في المباراة أمام يوسفية برشيد خاصة ما يتعلق بالأخطاء التحكيمية القاتلة”.
وأضاف الكيسر خلال الندوة الصحفية “تكرر الأمر أمام الوداد بعد احتساب الحكم لهدفين من تسلل واضح خاصة الهدف الثاني، وأهدى للوداد فوزا غير مستحق”.
وتابع الكيسر “نلعب على واجهتين كما يعرف الجميع واجهنا اتحاد جدة يوم الأربعاء وعدنا صباح الجمعة، ثم دخلنا مباشرة في تربص إعدادي للمقابلة القوية أمام الوداد”.
واختتم الكيسر حديثه “الضغط الزمني التي فرضته البرمجة كان له أثر سلبي على المردود البدني لبعض اللاعبين بالإضافة إلى الإصابات التي تعرض كل من كوفي بوا والمهدي خاليص وساماكي، هذه كلها عوامل لم تكن في صالحنا”.
من جهته، عبر المدرب المؤقت للوداد عبد الإله صابر عن سعادته بهذا الفوز الذي حققه فريقه خارج القواعد رغم الغيابات الوازنة بسبب الإصابة.
وقال صابر “أشكر اللاعبين على المستوى الكبير الذي قدموه في المقابلتين الأخيرتين أمام حسنية أكادير وأولمبيك أسفي، كما أنوه بالدعم الذي تقدمه جماهير الوداد”.
وأضاف المدرب المؤقت “رغم غياب أنصارنا في هذه المباراة فإننا نهديها هذا الفوز وهو عربون محبة عن العلاقة القوية التي تربطنا بهذا الجمهور الرائع”.

> أسفي: المصطفى بكباشي

Related posts

Top