الوداد يهزم الماط ويواصل المطاردة

انهزم فريق الفتح الرباطي أمام الجيش الملكي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الإثنين، على أرضية ملعب ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم مؤجل الدورة الـ 26 من البطولة الوطنية الإحترافية «إنوي» لكرة القدم.
وسجل هدفي الجيش الملكي أنور ترخات (د 55) وعبد الفتاح حدراف (د 84).
وعزز الجيش الملكي عقب هذا الفوز، مركزه في الصدارة برصيد 57 نقطة، فيما تجمد رصيد الفتح الرياضي عند 47 نقطة في المركز الثالث.
وفي الدورة المقبلة، يستقبل الجيش الملكي بميدانه أولمبيك خريبكة، بينما يحل الفتح الرياضي ضيفا على أولمبيك آسفي.
وتغلب الوداد الرياضي على المغرب التطواني بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الإثنين، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.
وسجل هدفي الوداد البيضاوي كل من محمد فرحان (د 57) ويحي عطية الله (د 76).
ورفع النادي الأحمر، عقب هذا الفوز، رصيده إلى 56 نقطة في المركز الثاني، فيما ظل المغرب التطواني في المركز الـ 11 برصيد 29 نقطة.
وفي الدورة المقبلة، يستقبل المغرب التطواني بميدانه الشباب الرياضي السالمي، بينما يحل الوداد ضيفا على حسنية أكادير.
ويشد الوداد الرحال صوب العاصمة المصرية القاهرة، يومه الأربعاء، تحضيرا لمواجهة الأهلي المصري، برسم ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، أمام الأهلي المصري، على أرضية ملعب القاهرة الدولي.
ويبقى لقب البطولة الاحترافية «إنوي» في قسمها الأول، منحصرا بين ناديي الجيش الملكي والوداد البيضاوي، وبفارق نقطة واحدة، في وقت ابتعد الفتح الرباطي عن دائرة المنافسين، خاصة بعد الهزيمة الأخيرة في ديربي العاصمة، بهدفين لصفر.
وسيواجه الجيش الملكي في الدورات الأربع الأخيرة كلا من أولمبيك خريبكة، والمغرب الرياضي الفاسي، والرجاء البيضاوي واتحاد طنجة، في حين سيخوض النادي الأحمر المباريات المتبقية أمام كل من حسنية أكادير، وأولمبيك أسفي، والشباب السالمي والمغرب الرياضي الفاسي.

تصوير: احمد عقيل مكاو

Related posts

Top