الوداد يواجه أسيك ميمـــــــوزا بدوري الأبطال

يستقبل فريق الوداد البيضاوي، الجمعة، ابتداء من الساعة الثامنة ليلا، ضيفه أسيك ميموزا الإيفواري، على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، ولحساب أولى جولات دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.
ويملك النادي الأحمر ذكريات جيدة بملعب الرباط، حيث تمكن في آخر مباراة له جمعته بأسيك ميموزا، من الفوز بهدفي كل من رضا الهجهوج وعبد العظيم خضروف.
وسيدخل أصدقاء العميد إبراهيم النقاش أولى مباريات دور المجموعات، متسلحين بالانتصار الأخير في مباراة الديربي أمام الرجاء، علاوة على مواصلتهم تصدر البطولة الاحترافية.
ويريد المدرب التونسي فوزي البنزرتي البصم على ثاني تتويجاته رفقة النادي الأحمر، بعدما فاز بكأس السوبر الإفريقي أمام مازيمبي الكونغولي سنة 2018، بالمركب الرياضي محمد الخامس.
ويبقى الوداد البيضاوي هو الفريق الأوفر حظا من أجل اقتناص أولى الانتصارات في دور المجموعات، بحكم أن تاريخ المواجهات بين الطرفين يؤول لممثل الكرة المغربية الوحيد في عصبة الأبطال الإفريقية.
وسيبقي فوزي البنزرتي على نفس الأسماء التي خاضت مباراة الديربي البيضاوي أمام الرجاء، مع إمكانية البدء بإسماعيل الحداد منذ بداية المباراة إلى جانب محمد أوناجم والليبري ويليام جيبور.
وكان المدرب التونسي فوزي البنزرتي قد أكد في تصريحات صحفية سابقة، أنه عاد للوداد من أجل قيادة الفريق إلى منصات التتويج على المستوى الإفريقي، مشيرا، أن المجموعة ستقول كلمتها في دوري أبطال إفريقيا.
وكان النادي الأحمر قد بلغ دور المجموعات لرابعة مرة على التوالي في السنوات الأخيرة، بعدما أزاح في الدور الثاني نظيره جاراف دي داكار السنغالي، بشق الأنفس، في مباراة كانت ستخرجه من الباب الضيق.

> عادل غرباوي

Related posts

Top