الوداد يواجه أهلي طرابلس للاستمرار بالبطولة العربية

بات فريق الوداد البيضاوي أمام آخر فرصة من أجل الاستمرار ببطولة الأندية العربية البطلة، عندما يواجه يومه الجمعة (20.00) على أرضية ملعب الطيب المهيري بصفاقس التونسية، أهلي طرابلس الليبي، لحساب إياب دور الـ 32 من ذات المسابقة.
ويتوجب على أصدقاء العميد إبراهيم النقاش، تحقيق نتيجة الانتصار في مباراة العودة أمام أهلي طرابلس، إذ أن الفوز بهدف نظيف، سيجعل الوداد البيضاوي يضمن مكانه له في دور الـ 16 من البطولة العربية للأندية البطلة.
وسيحاول النادي الأحمر بقيادة مديره الرياضي الجديد الفرنسي نوسي نويل، شحن معنويات اللاعبين المهزوزة، لتحقيق التأهل بعد الخروج المخيب للآمال أمام وفاق سطيف الجزائري، برسم دور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا.
وسيعتمد نوسي نويل على أبرز اللاعبين الذي خاضوا أغلب مباريات النادي بداية هذا الموسم، في حين سيقدم على بعض التغييرات في مركز الدفاع والهجوم، عبر إقحام كل من أمين تيغازوي وبديع أووك من بداية مباراة الإياب الحاسمة.
وباتت جماهير الوداد البيضاوي، تطالب بضرورة البحث عن مدرب قادر على إخراج الفريق من نفق النتائج الإيجابية التي يتخبط فيها منذ رحيل فوزي البنزرتي لتدريب المنتخب التونسي، المقبل على تصفيات “الكان 2019” بالكاميرون.
وفي حال ما إذا أقصي النادي الأحمر من البطولة العربية للأندية البطلة، سيكون سعيد الناصيري أمام فوهة انتقادات من جانب أنصار الوداد، حيث سينضاف هذا إلى إقصاءه من مسابقة دوري أبطال إفريقيا قبل أسابيع على يد وفاق سطيف الجزائري.
وسيعمل لاعبو القلعة الحمراء على إنقاذ موسمه الذي لا زال في بداياتها عبر الفوز على أهلي طرابلس الليبي، ومواصلة التألق ببطولة الأندية العربية التي يبلغ مجموع جوائزها 6 ملايين دولار.
وكان الوداد البيضاوي قد حل بمدينة صفاقس التونسية الأربعاء الماضي، في رحلة قادمة من المطار الدولي محمد الخامس، لبداية التحضيرات التي تسبق مباراة إياب دور الـ 32 من البطولة العربية للأندية البطلة أمام أهلي طرابلس الليبي.

> عادل غرباوي

Related posts

Top