الوداد يواجه اتحاد طنجة في قمة البطولة الاحترافية

يستقبل فريق الوداد الرياضي يوم غد الأحد فريق إتحاد طنجة بملعب مركب مولاي عبد الله بالرباط، ضمن الجولة 12 من البطولة الإحترافية إتصالات المغرب لكرة القدم.
وستنطلق المواجهة بين الطرفين بداية من الساعة الخامسة عصرا، وكل فريق سيبحث عن نتيجة الفوز، خصوصا الوداد الذي يسعى لتجاوز مشاركتة المتواضعة في مونديال الأندية.
ويستضيف فريق المغرب التطواني ضيفه الرجاء الرياضي، بملعب مركب الأمير مولاي عبد الله، وذلك يوم الإثنين المقبل بداية من الساعة الثالثة زوالا.
وكان فريق المغرب التطواني قد احتج على منعه من استقبال الرجاء بالعرائش، وأدلى أبرون بتصريح خطير ينتقد فيه عامل المدينة الذي رفض التسريح لفريقه باللعب بملعب العرائش.
ويعاني المغرب التطواني من مجموعة من الغيابات، في حين يستعيد الرجاء خلال هذه المواجهة عميده الراقي إلى جانب اجبيرة.
ويقص نهضة بركان شريط الدورة في المواجهة التي تجمعه اليوم (السبت) ضيفه الراك، من أجل مواصلة صحوته الأخيرة، خصوصا بعد انفصاله عن المدرب رشيد الطاوسي وتعيين مساعده منير الجعواني بديلا له.
ويحل متصدر البطولة حسنية أكادير ضيفا على مضيفه الوافد الجديد سريع وادي زم، في مباراة لاتقبل القسمة على اثنين، خصوصا أن الفريقين معا يصبوان على تحقيق الفوز في مباراة اليوم، فالأول يسعى لمواصلة الزعامة، والثاني لتسلق المراتب والابتعاد عن أسفل الترتيب.
ويحتضن ملعب العبدي بالجديدي مباراة الديربي بين الدفاع الحسني والكوكب المراكشي، ويأمل أبناء المدرب طاليب في الخروج من دوامة النتائج السلبية التي لازمت الفريق في الدورات الأخيرة، بينما يسعى الفريق الضيف إلى العودة على مدينة “البهجة” بأقل الخسائر.

برنامج الدورة:برنامج الدورة:
*يومه السبت:
نهضة بركان……………..الراسينغ البيضاوي (14.30)سريع وادي زم………….حسنية أكادير (15.00) الفتح الرباطي…………..أولمبيك آسفي (18.00)
*غدا الأحد:الوداد الرياضي………………………إتحاد طنجة (17.00) شباب الريف الحسيمي………………أولمبيك خريبكة (14.30) شباب أطلس خنيفرة…………………الجيش الملكي (15.00) الدفاع الحسني الجديدي…………….الكوكب المراكشي (17.00) *الاثنين المقبل:المغرب التطواني………………….الرجاء الرياضي (15.00)

بيان اليوم

Related posts

Top