الوداد يواجه الجديدة في قمة مؤجل أولى دورات البطولة

يخوض فريقا الجيش الملكي وأولمبيك آسفي، يوم غد الأحد، ابتداء من الساعة الثالثة زوالا، المباراة المؤجلة عن ثاني جولات البطولة الاحترافية، على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة.
وسيعمل أبناء المدرب عبد الرحيم طاليب على تعويض الخروج المخيب من مسابقة كأس العرش، إضافة إلى البحث عن أول انتصار بالبطولة، بعد الهزيمة التي حصدها أمام المغرب التطواني في أولى الدورات.
بينما، سيكون لزاما على القرش المسفيوي مواصلة تألقه على المستوى المحلي، في وقت قد ضمن فيه التواجد بدور الـ 16 من كأس محمد السادس للأندية البطلة.
وفي ثاني المباريات، يستقبل فريق حسنية أكادير، يوم غد الأحد، ضيفه نهضة بركان، انطلاقا من الساعة الخامسة مساء، على أرضية ملعب أدرار،لحساب مؤجل الدورة الافتتاحية.
وسيسعى غزالة سوس إلى تحقيق فوزه الأول بالبطولة برو، بعدما اكتفى في أولى المباريات بالتعادل السلبي أمام أولمبيك خريبكة، في حين، أن النهضة البركانية سيحاول تكريس سيطرته إفريقيا، بعد ضمانه مكانا في دور الـ 32 مكرر من كأس “الكاف”.
وعلى أرضية أحمد العبدي بالجديدة، يخوض الدفاع الحسني الجديدي، غدا الأحد (19.00)، مباراة مؤجل أولى دورات البطولة، أمام الوداد البيضاوي.
وستكون قمة فارس دكالة والنادي الأحمر على صفيح ساخن، بحكم أن الأول يواصل تألقه على مستوى مسابقة كأس العرش، بينما، حجز الثاني بطاقة التأهل لمسابقتي دوري أبطال إفريقيا وكأس محمد السادس للأندية البطلة.
وسيبحث الدفاع الجديدي عن أول فوز له في منافسات الموسم الحالي، بينما سيخوض الوداد البيضاوي أول مباراة له محليا، بعد روزنامة ممتلئة بالمنافسات الخارجية.
وفي آخر المباريات، بات في حكم المؤكد تأجيل مواجهة الرجاء البيضاوي أمام رجاء بني ملال، بحكم تأخر عودة أصدقاء محسن متولي من فلسطين.
وستعمل الجامعة على تحديد تاريخ جديد للمواجهة، عوض يوم غد الأحد، انطلاقا من الساعة السابعة مساء.

عادل غرباوي

تصوير: أحمد عقيل مكاو

Related posts

Top