الوداد يواجه الجديدة وطنجة يستقبل أسفي

تتواصل منافسات البطولة الاحترافية “إنوي”، يومه الأربعاء، بإجراء 3 مباريات، بين كل من الدفاع الحسني الجديدي أمام الوداد البيضاوي (15.30) ويوسفية برشيد أمام حسنية أكادير (17.30)، واتحاد طنجة أمام أولمبيك أسفي (19.30).
وعلى أرضية ملعب العبدي بالجديدة، يستقبل فريق الدفاع الحسني الجديدي ضيفه الوداد البيضاوي، وعينه على تعويض الخسارة التي مني بها في أولى الدورات أمام أولمبيك أسفي بـ 4-2.
ومن جانبه، سيعمل النادي الأحمر المنتشي بفوز على يوسفية برشيد 2-0، على تدوين ثاني فوز له في بطولة هذا الموسم، بالرغم من صعوبة المواجهة بين الإطارين الجزائري عبد الحق بنشيخة والتونسي فوزي البنزرتي.
وفي ثاني المباريات، يرحل نادي حسنية أكادير إلى الملعب البلدي ببرشيد من أجل مقارعة يوسفية برشيد الذي انهزم الجولة الماضية أمام الوداد، بالمركب الرياضي محمد الخامس.
وسيسعى غزالة سوس بمدربه التونسي منير شبيل إلى تحقيق نتيجة إيجابية، بعدما خسر بدوره أمام اتحاد طنجة، وإخراج لاعبي الفريق من سلسلة النتائج السلبية التي عاشوا على إثرها الموسم الفارط.
وسيكون الملعب الكبير بطنجة، مسرحا لمواجهة قمة بين اتحاد طنجة وأولمبيك أسفي، في وقت ستؤول نتيجة المباراة للنادي الأكثر تحضيرا على مستوى الجانب البدني والذهني.
وبالعودة لتاريخ المباريات بين الطرفين، يتفوق القرش المسفيوي على فارس البوغاز في عدد الانتصارات، في حين، أن أرضية الميدان هي التي ستحدد هوية الفائز بالنقاط كاملة.

> مباريات اليوم:

د. الحسني الجديدي – الوداد البيضاوي (15.30)
يوسفية برشيد – حسنية أكادير (17.30)
اتحاد طنجة – أولمبيك أسفي (19.30)

> عادل غرباوي

Related posts

Top