الوداد يواجه بركان في نصف كأس العرش

ضمن فريق الوداد البيضاوي مكانا له في دور نصف نهائي مسابقة كأس العرش، عندما فاز أول أمس الأحد على ضيفه أولمبيك آسفي، في المباراة التي أجريت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.

وسجل هدفي الوداد كل من عبد اللطيف نوصير (د 19)، ومحمد أوناجم (د 49)، قبل أن يدون يحيى عطية الله هدف القرش المسفيوي الوحيد في المباراة.

وسيواجه النادي الأحمر في دور نصف نهائي الكأس الفضية نظيره النهضة البركانية، الفائز على الدفاع الحسني الجديدي بهدفين لصفر.

ومن جانبه، نوه ريني جيرار مدرب فريق الوداد البيضاوي بالمستوى الذي قدمه لاعبوه، خلال المباراة التي واجه فيها أولمبيك آسفي، برسم دور ربع نهائي كأس العرش.

وأضاف جيرار في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، أن الأهم يبقى هو تحقيق التأهل إلى الدور الموالي من مسابقة كأس العرش، بالرغم من قيام اللاعبين بمجهودات مضاعفة خلال المباراة.

وأوضح مدرب الوداد، أن فريق أولمبيك أسفي خلق صعوبات كثيرة لنادي الوداد، حيث كان منظما بشكل جيد على رقعة الميدان، مشيرا، أن رغبة الوداد في الفوز هي التي جعلت الفوز يؤول للفريق الأحمر.

وختم ريني جيرار حديثه بالقول، أن الانتصار والتأهل إلى دور النصف النهائي من مسابقة كأس العرش، تعتبر أحسن بداية يستهل بها مشواره رفقة الوداد البيضاوي.

في حين، أكد هشام الدميعي مدرب فريق أولمبيك آسفي، أن فريق الوداد عرف كيف يتنصر على أولمبيك آسفي، في المباراة التي أجريت، أول أمس الأحد، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.

وأضاف الدميعي في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، أن لاعبينا ارتكبوا العديد من الأخطاء الفردية، بداية منتصف الشوط الأول، الشيء الذي جعل الوداد يكثف من حملاته الهجومية على مرمى الأولمبيك.

وأوضح مدرب الوداد، أنه قد رمى بكل الأوراق في الشوط الثاني، في محاولة لتعديل النتيجة، لكن الوداد عرف ينهي المباراة لصالحة بهدفين مقابل هدف واحد، مستفيدا من هجماته المرتدة.

وختم الدميعي تصريحه بالقول، “تمكن أولمبيك آسفي هذا الموسم من تقديم مباريات جيدة في مسابقة كأس العرش، لكن هذا يبقى هو منطق كرة القدم، الشيء الذي سيجعلنا نشتغل أكثر لتحقيق نتائج جيدة بالبطولة الإحترافية”.

> عادل غرباوي

Related posts

Top