الوداد يواصل الصدارة والرجاء يتربص

فاز فريق الوداد البيضاوي على فريق الشباب الرياضي السالمي بأربعة أهداف لثلاثة، في المباراة التي جمعتهما، الجمعة الماضية، على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة، برسم منافسات الدورة الـ 11 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.
وسجل أهداف الوداد كل من أشرف داري (د 15) وجلال الداودي (د 22) وغي مبينزا (د51 ود 73)، فيما وقع أهداف الشباب الرياضي السالمي كل من زكرياء بلمعاشي (د 31) وهيثم البهجة (د 76 ض ج ود 86 ض ج).
وعزز فريق الوداد، عقب هذه النتيجة، مركزه في الصدارة بمجموع 29 نقطة، فيما ظل فريق الشباب الرياضي السالمي في المركز الثالث برصيد 19 نقطة.
ومن جانبه، تغلب فريق الرجاء البيضاوي على فريق شباب المحمدية بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما، الجمعة الماضية، على أرضية الملعب البلدي لبرشيد.
وسجل هدفي فريق الرجاء الرياضي مصطفى كوياتي (د 71) ومحمود بنحليب (د 88)، فيما وقع هدف فريق شباب المحمدية كمال القرع (د 45).
ورفع فريق الرجاء رصيده، عقب هذه النتيجة، إلى 24 نقطة في المركز الثاني، فيما ظل فريق شباب المحمدية في المركز السابع برصيد 14 نقطة.
إلى ذلك، تعادل فريق الجيش الملكي مع ضيفه أولمبيك آسفي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
وسجل هدف فريق أولمبيك آسفي حمزة خابا (د 19)، فيما عدل النتيجة لفريق الجيش الملكي محمد الشيبي (90+3).
وحل فريق الجيش الملكي، عقب هذه النتيجة، في المركز الثالث بمجموع 19 نقطة، فيما جاء فريق أولمبيك آسفي في المركز الـ 11 برصيد 10 نقاط.
وبدوره، فاز فريق نهضة بركان على فريق الفتح الرباطي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية الملعب البلدي لبركان.
وسجل الهدف الوحيد في اللقاء يوسف الزغودي في الدقيقة الـ 56، في وقت عرفت المباراة طرد لاعب فريق نهضة بركان سفيان المودن (د 90+4).
واحتل فريق نهضة بركان، عقب هذه النتيجة، المركز الثالث بمجموع 19 نقطة، فيما ظل فريق الفتح الرباطي في المركز الـ 14 برصيد 8 نقاط.
وتغلب فريق المغرب الفاسي على ضيفه فريق حسنية أكادير بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية المركب الرياضي لفاس.
وحافظ فريق المغرب الفاسي على تقدمه الذي أحرزه في الشوط الأول إلى صافرة النهاية.
وسجل هدف الفريق المضيف محمد الفقيه (د 8 ض ج).
وارتقى فريق المغرب الفاسي، عقب هذه النتيجة، إلى المركز السادس بمجموع 16 نقطة، فيما ظل فريق حسنية أكادير في المركز التاسع برصيد 11 نقطة.

> النتائج:

الشباب السالمي …. الوداد البيضاوي 3-4
الرجاء البيضاوي …. شباب المحمدية 2-1
الجيش الملكي …… أولمبيك آسفي 1-1
نهضة بركان ………. الفتح الرباطي 1-0
المغرب الفاسي …….. حسنية أكادير 1-0

بيان اليوم

Related posts

Top