الوداد يواصل دفاعه بـ”طاس” ويتأسف لبعض الخرجات الإعلامية

أكد فريق الوداد البيضاوي، أول أمس الأحد، أنه متمسك بالدفاع عن قضيته العادلة في احترام تام للمساطر القانونية المعتمدة، والمتمثلة في فضيحة “نهائي رادس” أمام الترجي الرياضي التونسي، برسم إياب دور نهائي عصبة الأبطال الإفريقية سنة 2019.
وشكر الوداد في بلاغ نشره عبر الصفحة الرسمية للفريق بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، جماهير النادي الكبيرة وكافة مكوناته وكذا كل من سانده في هذا المسار، من فاعلين ومختصين رياضيين على المستوى الوطني والقاري والدولي، وعلى رأسهم لجنة الدفاع التي تكلفت بالملف.
واعتبر النادي الأحمر في نفس البلاغ، أنه قد تم عقد جلسة سرية عن بعد، يوم الجمعة الماضية، أمام بعض ممثلي محكمة التحكيم الرياضية “طاس”، الشيء الذي حتم على جميع الأطراف المترافعة بالالتزام بواجب التحفظ على أطوارها إلى حين أن يصدر قرار المحكمة الأخير.
وتأسف الفريق الأكثر تتويجا بقلب البطولة الاحترافية، لمحاولات صنع شاشة دخان جديدة، من خلال خرجات إعلامية تسوق ادعاءات مجانبة للصواب ومخالفة للواقع، بهدف ممارسة نوع من الضغط على هذه الهيئة المستقلة.
جدير بالذكر، أن الوداد منذ سنة 2019 وهو يواصل الترافع على قضيته ضد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الذي نصب الترجي التونسي بطلا لعصبة الأبطال واعتبار ممثل الكرة المغربية منسحبا في المباراة التي قادها الحكم الغامبي باكاري غاساما.

عادل غرباوي

Related posts

Top