“الوعي الطاقي”.. تقنية شركة KSB المغرب للاستثمار في مجال النجاعة الطاقية

رغبة منها في دعم المنظمات التي تعتزم تبني إدارة ناجعة للطاقة، أدخلت شركة KSB المغرب تقنية ضخ جديدة محافظة على الطاقة. وهذا ليس كل شئ. إذ تقدم الشركة المغربية الرائدة عالميا في مجال المضخات، الدعم والتوجيه الملائمين لاحتياجات كل زبون بفضل حلول تكنولوجية مصممة خصيصا لمطابقة معيار ISO 50001.
وعيا منها بأهمية الالتزام بتقليص مسببات تغير المناخ، الذي لم يعد رفاهية، فإن KSB المغرب أدخلت تقنية “الوعي الطاقي” التي توفر مضخات وحلول مراقبة متوافقة مع احتياجات المنظمات المعنية بتقليل استهلاكها للطاقة أو التي تود الإنخراط في نظام إدارة الطاقة (SMÉ).
تتكون تقنية KSB “الوعي الطاقي” من مضخات منخفضة الاستهلاك ومحركات SupremE، والتي تعمل بنجاعة في استخدام الطاقة عند النقطة الاسمية بفضل المردودية المرتفعة.
بالإضافة إلى معداتها ذات الاستهلاك المنخفض للطاقة، فإن تقنية KSB “الوعي الطاقي” تقدم خدمة نظام النجاعةSES ، وهي عبارة عن جهاز لمراقبة المضخات وقياس مردوديتها بالإضافة إلى النظام الذكي KSB Guard وأداة مراقبة تشغيل المضخات .KSB Pumpmeter تتيح هذه الأدوات إمكانية مراقبة الاستهلاك وبالتالي ضمان نجاعة أفضل في استخدام الطاقة.
بالإضافة إلى ذلك، يقدم الخبراء المؤهلون فيKSB المغرب، خدمة الاستشارات والدعم لتلبية احتياجات المنظمات التي ترغب في تحسين استهلاكها للطاقة، من خلال تقديم حلول ومنتجات مصممة خصيصا لهم.
وقد صرح توفيق ورداني، المهندس المسؤول عن قطاع الكيماويات والبتروكيماويات بـKSB المغرب “أنه من خلال تزويد السوق المغربية بمضخات KSB التي تستهلك طاقة أقل، فإننا نهدف إلى دعم المنظمات الساعية إلى تحسين أدائها في مجال الطاقة”. قبل أن يستطرد قائلا “أنه بعد ثبوت جدواها في الأسواق الأخرى، لا سيما في قطاع الكيماويات والبتروكيماويات ضمن مجموعات عالمية مثل BASF، أصبحت مضخاتنا ذات الإستهلاك المنخفض للطاقة متاحة الآن في المغرب لخدمة الفاعلين المحليين ودعم إستراتيجيتهم للنجاعة الطاقية”.
بفضل جودتها العالية تتوافق تقنية “الوعي الطاقي” مع معيار ATEX وتوفر مضخات مقاومة للمياه ومتينة، تمامًا مثل باقي مضخات KSB. وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة KSB ملتزمة منذ عدة سنوات بإستراتيجية تطوير تقنيات عالية الكفاءة في استخدام الطاقة. واليوم، تعمل شركة KSB المغرب بشكل ملموس على تفعيل هذه الاستراتيجية في السوق المحلية، في إحترام تام لإستراتيجية الطاقة في المملكة.

Related posts

Top