اليوم.. إجراء قرعة البطولة برو 1 و2

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يومه الثلاثاء، إجراء قرعة منافسات البطولة الاحترافية في قسميها الأول والثاني موسم 2020-2021، مباشرة على قناة “الرياضية” المغربية.
وستكون مجريات قرعة مباريات البطولة “برو” مغايرة عن السنوات الماضية، حيث تريد جامعة الكرة استلهام تجربة الدوري الإسباني الممتاز، قبل ضربة البداية في الـ 20 من نونبر الجاري.
وسيتعرف المشاهد المغربي على البرنامج الكامل، في وقت ينتظر فيه عشاق فريقي الرجاء والوداد البيضاويين موعد ذهاب وإياب الديربي الذي طالما يعرف ندية بين اللاعبين والجماهير والمتابعين.
وتشير بعض المصادر الصحفية، كون أن بعض الأندية ستراسل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل تأجيل انطلاق الموسم الكروي القادم، بحكم تواجد بعض من لاعبيها بالمنتخب المغربي للمحلين بقيادة الحسين عموتة والمنتخب الأول تحت إشراف وحيد خاليلوزيتش.
وقد غادر القسم الأول كل من رجاء بني ملال وأولمبيك خريبكة بعد احتلالهما الرتبة الـ 15 و16 على التوالي، في وقت صعد كل من شباب المحمدية والمغرب الرياضي الفاسي من البطولة الاحترافية في قسمها الثاني.
وسيكون الصراع على أشده بين الأندية التي تنافس بشكل دوري على درع البطولة، ويتعلق الأمر بالرجاء والوداد، ومولودية وجدة، والجيش الملكي، في حين، ستعمل باقي الأندية على ضمان البقاء بشكل رسمي ومناقشة باقي المباريات بالطريقة الأمثل.

< عادل غرباوي

Related posts

Top