اليوم.. بداية بيع تذاكر الديربي البيضاوي

بدأ فريق الرجاء البيضاوي، أمس الأربعاء، بإحدى المنتجعات المتواجدة ببوزنيقة، تجمعه الإعدادي المغلق، استعدادا لملاقاة الوداد، السبت القادم (19.00)، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، لحساب ذهاب الدور الثاني من كأس محمد السادس للأندية البطلة.
وكان النادي الأخضر بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، قد خاض 3 حصص تدريبية، الاثنين الماضي، وأول أمس الثلاثاء، وأمس الأربعاء، بمركب التداريب بالوازيس، قبل الحلول ببوزنيقة لاستكمال الاستعدادات.
وسيكتفي الرجاء بالمعسكر الذي سيمتد إلى يوم المباراة، السبت القادم، بخوض حصتين تدريبيتين، سيركز خلالها كارتيرون على الجانب التكتيكي والذهني للاعبين، قبل الإفصاح عن معالم التشكيل الذي سيعتمد عليه في ديربي “العرب”.
وارتأى المدرب الفرنسي عدم إراحة لاعبيه بالرغم من خوضهم لمباراة أولمبيك آسفي، الأحد الماضي، خارج الميدان، برسم الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية.
وستشهد تشكيلة الرجاء البيضاوي، غياب محمود بنحليب، بسبب عقوبة الإيقاف التي تعرض لها من قبل المكتب المسير للنادي، فيما لا يزال الحافيظي يواصل برنامجه التأهيلي بقطر، وبالتالي لن يكون حاضرا في مباراة الديربي.
وارتباطا بموضوع بنحليب، تحدث العديد من لاعبي الفريق الأول مع جواد الزيات رئيس الفريق، من أجل العفو عن اللاعب الذي تمرد على مدربه باتريس كارتيرون.
جدير بالذكر، أن الزيات خصص منحة مالية دسمة في حال تمكن الرجاء البيضاوي من إقصاء الوداد، ومواصلة رحلة مسابقة كأس محمد السادس للأندية البطلة في نسختها الجديدة.

عدسة : مكاو عقيل

Related posts

Top