انطلاق عملية بيع تذاكر نهائي العصبة

انطلقت صباح أمس الأربعاء، عملية بيع تذاكر مباراة ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، والتي ستجمع بين كل من الوداد البيضاوي أمام الترجي التونسي، يوم غد الجمعة (22.00)، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله.
وقد خصص المكتب المسير للفريق 4 شبابيك، من أجل بداية بيع تذاكر مواجهة الذهاب أمام الترجي التونسي، ويتعلق الأمر بمركب الحاج محمد بنجلون ومركب الصخور السوداء، وملعب تيسيما، وملعب الأب جيكو، على أن يتم بيع باقي التذاكر، يومه الخميس، بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
وقد تناقل موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صور العديد من الجماهير الودادية التي حجت في ساعات مبكرة من صباح أمس الأربعاء، إلى مركب الحاج محمد بنجلون من أجل شراء تذاكر مباراة الموسم، على حد تعبيرهم.
وكسابق المباريات، ستنشط السوق السوداء بشكل كبير، حيث سيعمد العديد من الأشخاص إلى نقل التذاكر من أثمنتها الاعتيادية إلى أرقام قياسية، كما وقع في مباراة نهائي عصبة الأبطال سنة 2017.
وقد طالبت العديد من الجماهير الودادية، بضرورة طرح التذاكر عبر الانترنت، كما هو معمول به في أغلب الدوريات الأوروبية، بغية تسهيل اقتناء تذاكر مباراة نهائي العصبة، إضافة إلى تخفيف الزحام على مستوى نقاط البيع المحددة.
جدير بالذكر، أن الوداد البيضاوي سيخوض في الـ 32 من شهر ماي الجاري، مباراة إياب دور نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، أمام الترجي التونسي، على أرضية ملعب رادس.

> عادل غرباوي

Related posts

Top