انقسام في جماهير الوداد بسبب البنزرتي

بعد تعاقد الوداد الرياضي لكرة القدم مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي بدلاً من الحسين عموتة المقال من مهامه، انقسمت الجماهير الودادية إلى مرحب بهذا التعاقد ومعارض له.
واحتدم السجال على مواقع التواصل الاحتماعي “فايسبوك” بين جماهير مرحبة بالتعاقد مع البنزرتي واعتبرته الاختيار الأنسب للمرحلة، وأن السجل التاريخي للمدرب التونسي حافل بالانجازات والألقاب، وسبق له أن توج بلقب الدوري التونسي في ثماني مناسبات إضافة إلى إحرازه كأس العرب ودوري أبطال افريقيا مع الترجي وكأس الاتحاد الافريقي مع النجم الساحلي ووصل لنهائي كأس العالم للأندية سنة 2013 مع الرجاء الرياضي .
في المقابل، رأت الفئة المعارضة للبنزرتي أن هذا الأخير لا يصلح للوداد، وأن المدرب لم يطور مستوياته بما يتماشى والتطور الحاصل في الخطط التدريبية في عالم الكرة المستديرة، إضافة إلى عامل السن ورأت أن الرجل وجب إحالته على التعاقد .
يذكر أن المدرب التونسي سبق له أن خاض تجربة إحترافية قصيرة في الدوري الاحترافي مع الرجاء موسم 2013 قبل يفسخ أن يُجبر على فسخ عقده وحقق رفقته الوصول لنهائي الموندياليتو، إضافة أنه ضاع منه لقب الدوري في الدورة الأخيرة بعد هزيمته أمام أولمبيك أسفي في مباراة وصفها فيما بعد “غير مفهومة”.
من جهة أخرى، عاد فوزي البنزرتي، أول أمس الإثنين إلى مدينة الدارالبيضاء لمباشرة مهامه رفقة الفريق الأحمر بعد تعاقده معه خلفا للحسين عموتة، حيث تم تقديم اللاعبين خلال الحصة التدريبية لنفس اليوم من طرف مدرب فئة الأمل حسن ناظر، هذا الأخير يعد من أبرز المرشحين لشغل مهمة مساعد للمدرب التونسي، حسب مصادر ودادية.
وكان البنزرتي انتقل لتونس يوم الجمعة، من أجل جلب حاجياته مباشرة بعد تعاقده مع الفريق الأحمر، حيث عاد وبرفقته معدا بدنيا تونسيا سيساعده في مهامه بعدما تعذر عليه إقناع أحد مدربي الحراس بمرافقته، وسيختار المدرب السابق للترجي إلى جانب مسؤولي الوداد مدربا للحراس.

بيان اليوم

Related posts

Top