اوطوهول تفتتح فرعا جديدا بإقليم خريبكة

في إطار مواصلة سياسة تنمية شبكتها للتوزيع، أعلنت أوطوهول عن افتتاح فرع جديد بإقليم خريبكة.
ويتواجد الفرع الجديد بالكيلومتر 6 على مستوى الطريق الوطنية رقم 12 الرابطة بين خريبكة في اتجاه واد زم. وسيشرع هذا الفرع الجديد كلّيا في تسويق مجموع منتجات الماركات التي تمثلها أوطوهول: Ford, Nissan, Fuso, Opel, Mitsubishi, DFSK, Gaz, New Holland, Case,Foton، إضافة إلى الخدمات المرتبطة بذلك.
ويحمل الفرع الجديد تسمية “3S” (البيع، ما بعد البيع وقطع الغيار) وسيسمح لأوطوهول بالاستجابة، بشكل أفضل، لمتطلّبات زبناءها وشركاءها في هذه الجهة.
ويضم هذا الفرع الجديد صالات عرض وورشات ميكانيكية وأخرى خاصة بالهياكل، إضافة إلى قطع الغيار الأصلية، وذلك بغلاف مالي يصل إلى 35 مليون درهم.
وتم إنشاء أوطوهول خريبكة على مساحة تقدّر ب 000 27 متر مربّع منها 1862 متر مربّع مخصّصة للعرض وخدمة ما بعد البيع.
وسيتكلّف بسير الأشغال في هذا الفرع الجديد فرق تجارية وتقنية مؤهّلة ستتكلّف بصيانة وإصلاح هياكل عربات الزبناء، كما تمّ التوقيع على العديد من الاتفاقيات مع معظم شركات التأمين بالمملكة.
وسيتم تزويد قطع الغيار من طرف وحدة خاصة بقطع الغيار والإكسسوارات تتواجد داخل الفرع، حيث يضمن هذا الفرع العملي منذ افتتاحه توفُّر جزء كبير من قطع الغيار الأصلية والخدمات المرتبطة بالماركات التي تسوّقها مجموعة اوطوهول.
بخصوص أوطوهول

منذ أكثر من قرن، تنشط مجموعة أوطوهول في صناعة وتسويق السيارات في المغرب، وتحافظ على شراكات طويلة الأمد مع كبار المصنّعين الدوليين، كما أن المجموعة تتوفر على أول شبكة مباشرة ومتخصصة للتوزيع من خلال توفّرها على أكثر من 60 موقعا توفّر فضاءات مناسبة لكل فئة من الزبائن الخواص والمهنيين. توظّف المجموعة أكثر من 1500 متعاون عبر جميع ربوع المملكة.

Related posts

Top